صور ملابس: 5 صيحات تناسب المحجبات في 2018

يبدو أن للفتاة المحجبة حظًا سعيدًا هذا العام؛ فبإمكانها أن تواكب آخر صيحات الموضة العالمية، مع الاحتفاظ بأسلوبها الراقي والمحتشم في الأزياء؛ فمن عروض أزياء 2018، وجدنا لكِ مجموعة من الصيحات التي تناسبك.

صيحة السترات الطويلة
من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام، هي السترات الطويلة المفتوحة من الأمام؛ فما عليكِ سوى ارتداء ما تفضلينه من قطع، سواء كنزات مع تنانير، أو فساتين، أو حتى سراويل ضيقة، ونسقي معها سترة طويلة مفتوحة؛ لتحافظي على احتشامك.

وقد ظهرت هذه السترات بتصاميم متنوعة وألوان حيوية، مثل: السترة الزرقاء في عرض أزياء Andrew Gn، السترة بتقليمات الأبيض والأسود الطولية من إترو Etro، والسترة الخضراء المنقوشة من إيلي صعب Elie Saab.

اقرئي أيضًا : موديلات تنانير ضيقة للمحجبات موضة الموسم وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

تنسيق الجاكيت مع التنورة
أحببنا هذه الصيحة كثيرًا، والتي تعتبر من الصيحات الكلاسيكية التي عادت إلى الموضة، وهي تنسيق الجاكيت متوسط الطول أو الطويل مع الفستان الطويل أو التنورة الواسعة، وهي أيضًا من الصيحات التي تليق بالمرأة المحجبة.
طالعنا هذه الإطلالة لدى علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، والجاكيت الأبيض المطرز بالورود الملونة مع تنورة سوداء، ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والفستان المطرز مع الجاكيت البني، وكريستيان ديور Dior حيث الجواكيت مع التنانير أو الفساتين بالطبعات الملونة.

صيحة فساتين الكاب
إذا كنت تبحثين عن فستان يجمع بين الأناقة، الاحتشام، والرقي؛ فيمكنك اختيار صيحة فساتين الكاب الرائجة، والتي ظهرت بأكثر من أسلوب، الأول عبارة عن فستان ينسدل منه الوشاح الكبير من الأكتاف، مثل الفستان الأحمر من دينيس باسو Dennis Basso، أما الأسلوب الثاني؛ فهو الكاب الذي ينسدل ليغطي منطقة الصدر، مثل الفستان الأحمر من ستيلا مكارتني Stella McCartney.

الفساتين المزينة بالورود
سواء اخترتِ تصاميم تتناسب مع إطلالات النهار، أو موديلات للمساء والسهرات؛ فإن الفستان المزين بالورود، من أكثر الصيحات المميزة هذا العام أيضًا، وخاصةً الفساتين الماكسي بالأكمام الطويلة، مثل: فساتين إترو Etro، جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، ومايكل كورس Michael Kors.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات شتوية وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا دلال الدوب

فساتين السهرة المحتشمة
التوجه الرائج لفساتين السهرة هذا العام، هي تلك التصاميم الشفّافة والضيقة حتى الخصر، مع تنورة واسعة وحزام رفيع حول الخصر، وغالبًا ما تكون بأكمام طويلة؛ مما يسهل على المحجبة اختيار فساتين سهرة محتشمة وعصرية، منها المطرز، مثل: فساتين ماركيزا Marchesa، ومنها موحد اللون ولكن بألوان حيوية، مثل: فستان جيامباتيستا فالي Giambattista Valli الأحمر.

أمامك العديد من الخيارات هذا العام لتجمعي في إطلالتك بين الأناقة والاحتشام.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات