أربع ملايين نقطة يقدّمها برنامج الولاء لبطاقة"أير مايلز "خلال مهرجان دبي للتسوق

يقدّم مهرجان دبي للتسوّق أسباباً أكثر لاحتفالات أكبر هذا العام مع العديد من العروض المميّزة، حيث أعلن برنامج الولاء لبطاقة "أير مايلز" مبادرة حصرية تمنح لأربعة محظوظين، فرصة الفوز بمليون نقطة مجمّعة لكل واحد منهم.

فحتى 27 يناير الجاري، موعد اختتام مهرجان دبي للتسوّق، سيحظى المتسوّقون ممّن لديهم بطاقات "أير مايلز" في أي من محلات ومنافذ بيع الشركاء في برنامج الولاء مثل "سبينيس"،"شرف دي جي" ، "داماس"،"و اديداس". قم  بالتسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني dsfloyalty.com  لتحظى  بفرصة الدخول في السحب للفوز بمليون نقطة.  إذ تعتبر أية عملية استعمال للبطاقة، سواء عبر البطاقة نفسها أو من خلال تطبيقها الذكي، كمشاركة واحدة. وسيتم اختيار أربعة فائزين في السحب الذي سيجرى يوم 27 يناير في القرية العالمية ليحصلوا على جوائز عبارة عن مليون نقطة لكل منهم.

 

 

وتنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) الدورة الـــ 23 لمهرجان دبي للتسوق خلال الفترة ما بين 26 ديسمبر حتى 27 يناير 2018 تحت شعار الحملة التسويقية "أسباب أكثر لاحتفالات أكبر"، ويهدف إلى توفير تجارب تسوّق لا مثيل لها، وعروض ترويجية مميّزة، وفرص الفوز بجوائز قيّمة، وفعاليات ترفيهية مشوّقة في مراكز التسوق ووجهات أخرى.

وللإطلاع على جميع المحلات المشاركة التابعة لشركاء برنامج الولاء لبطاقة "أير مايلز"، يرجى زيارة: https://www.airmilesme.com/

 

إقرئي ايضاً:

10 أماكن للاستمتاع والتوفير من خلال بطاقة مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق يعلن عن أول مفاجآت الجمعة

انطلاق مهرجان دبي للتسوّق 2018

أضف تعليقا