مهرجان دبي للتسوق يعلن عن أول مفاجآت الجمعة

تعلن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) بمناسبة انطلاق الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوق، عن أول مفاجأة للمبادرة الأسبوعية "مفاجآت الجمعة "، وذلك يوم الجمعة 29 ديسمبر في متجر "اتليتس كو" بسيتي سنتر ديرة دبي.

 

سيحظى المتسوقون بفرصة الحصول على كافة المستلزمات الرياضية في المتجر المتواجد بسيتي سنتر ديرة بسعر 49 درهماً فقط للقطعة الواحدة، وذلك ابتداءً من 9 صباحاً الى 12 منتصف النهار أو حتى نفاذ الكمية المعروضة.

 

تضفي مفاجآت الجمعة المتعة على تجربة التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق، اذ تمنح لمحبي التسوق كل أسبوع خلال الخمسة أسابيع من المهرجان، تخفيضات مذهلة في محل تجاري حصري بمختلف أماكن التسوق. كما تعدهم هذه المفاجآت بالحظوظ على تجربة تسوق رائعة في المحلات التجارية المشاركة والرائدة في مجال المستلزمات الرياضية، والموضة، والجمال، والأكسسوارات ومحلات الديكور والأثاث.

 

وبإمكان المتسوقين زيارة https://www.visitdubai.com/ar/، ومتابعة مواقع التواصل الاجتماعي للمزيد من المعلومات حول التخفيضات، وللاطلاع على آخر مستجدات العروض الترويجية الأسبوعية خلال مهرجان دبي للتسوق.

أضف تعليقا