ملابس حوامل موضة الموسم وطرق تنسيقها بأناقة في ربيع 2018

إن كنتِ في منتصف فترة الحمل وستقضين الشهور الأخيرة لحين وضع طفلك في الربيع، فهذة الإطلالات التي جمعناها لكِ ستعجبك كثيراً، أجعليها مصدر إلهام لكِ لتتأنقي بأسلوبك الخاص.

- بعض السيدات يفضلن إبراز شكل بطنهن المنتفخ لذا يلجأن عادة إلى التصاميم التي تظهر إنحناءات الجسم، ونقترح على هؤلاء إعتماد تنورة دانتيل بلون زاهٍ وقصة مستقيمة Pencil Skirt مع بلوزة بيضاء، أيضاً الفساتين القطنية المحددة للقوام بطول قصير أو متوسط ستحاكي أذواقهن، ويمكن تنسيقه مع سترة جينز للوك كاجوال أنيق.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل شتوية وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا كريستينا كرم

- وعلى الجانب الآخر هناك من يجدن الراحة في الأزياء الفضفاضة ويتخذن منها حيلة ليخفين بروز البطن، ومن أكثر الموديلات التي ستحقق لهن الطلة المنشودة الفساتين بقصة الـ A Line، أيضاً القمصان المطبعة بتقليمات ستناسبهن كثيراً.

- ولإطلالة أنثوية ناعمة أعتمدي التنورة المنفوشة والمطبعة بالورود، أختاري موديل يبدأ من أعلى البطن ومزين بكسرات واسعة، فهذا أيضاً سيساعد في إخفاء البطن البارز.

اقرئي أيضًا : فساتين حوامل للسهرة بتوقيع مصممين عرب

- الفساتين القصيرة أو تلك المميزة بقصة القميص أو التونيك الطويلة والتي تعرف بالـ Shirt dress ستضمن لكِ قامة أكثر طولاً كما ستنحف كثيراً من المناطق الممتلئة، نسقيها مع حذاء Wedge بكعب متساوي حتى لا ترهقي قدميك.

أضف تعليقا