أسرار أناقة الحوامل المحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا سحر فؤاد

قد تواجهين صعوبة في إختيار أزيائك في فترة الحمل خاصة اذا ما كنتِ تفتشين عن قطع تناسب حجابك أيضاً، ولكن الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد لم تقع في هذة الحيرة حيث لجأت إلى تصاميم كاجوال عادية غير مخصصة للحوامل ونسقتها بكل أناقة لترافقها خلال فترة حملها في طفلتها الأول.

(الجميلة) تطلعك على بعض من أسرار أناقة مدونة الموضة التي تخطى عدد متابعيها على إنستقرام 300 ألف شخص لتستوحي منها ما يعكس أسلوبك الفريد.

اقرئي أيضًا : أزياء تليق بالحامل المحجّبة

- الجاكيتات القصيرة كانت العامل المشترك بين أغلب إطلالات سحر فؤاد، نسقتها مع الجينز بمختلف ألوانه وكنزات صوف بلون متقارب أو لون مختلف، ومن أكثر الإطلالات التي رأيناها موفقة تلك التي أعتمدت لها قميص وبنطال من نفس اللون مما منحها مزيد الطول.

- كما لجأت الفاشينيستا المصرية إلى الكارديغان الماكسي المنقوش والمستوحى من ستايل (الروب) ونسقته مع فستان قطني مريح محدد للقوام وأختارته باللون الأحمر الروبي المائل للبرغندي.

- الجاكيت الكاكي أختارته سحر فؤاد بموديلين مختلفين، وقد لفتنا منهما القطعة ذي التصميم المنتفخ أو ما يعرف بالـ Puffer Jacket، والتي لائمتها مع كنزة بلون متقارب، بنطال جينز فاتح اللون وبوط قصير بنفس لون الجاكيت، وأكملت إطلالاتها الكاجوال بطرحة باللون الوردي المبودر.

اقرئي أيضًا : اللوك الشتوي الأنسب للحامل بوحي من النجمات والمشاهير

- الكنزات الصوف المريحة والتي تأخذ شكل القوام كانت القطعة الأبرز في إطلالات الحمل للفاشينيستا الشهيرة، وقد نسقتها في إحدى صورها مع كارديغان مونوكروم، بوط طويل يصل للركبة وشنطة Tote حمراء.

أضف تعليقا