أسرار أناقة الحوامل بالحجاب استوحيها من إنستقرام الفاشينيستا روبا زاي

أزياء عملية ومريحة هذا كل ما تنشده أي سيدة حامل، وما نجحت في تطبيقه مدونة الموضة الشهيرة روبا زاي حيث شاركت متابعيها على إنستقرام بأجمل إطلالاتها أثناء فترة حملها، والتي تنوعت بين الفساتين الفضفاضة والستايل الكاجوال الذي أتقنت تنسيقهما مع الحجاب.

(الجميلة) ترصد لكِ 11 صورة تكشف أسرار أناقة مدونة الموضة الشهيرة لتستوحي منها الستايل الذي يعزز أناقتك.

- الفساتين الفضفاضة المستوحاة من ستايل الجلباب العربي قطعة رافقت روبا زاي في أكثر من إطلالة، أختارتها باللون الأبيض ونسقتها مع طرحة بلون الكاكاو، كما تألقت بفستان منقوش وزينته بالشنطة الحزام Belt bag والتي أعتمدتها أسفل الصدر مباشرة.

اقرئي أيضًا : 4 أساليب لاعتماد الحزام أثناء الحمل

- وللإطلالات الكاجوال ذهب إختيارها للجينز لاسيما الموديلات الملاصقة للقوام أو المصممة بقصة مستقيمة، ولكن البنطال الذي ناسبها كثيراً ومنحها مزيد من الطول كان البنطال الأبيض الـ Wide leg ذي التقليمات الرأسية، والذي أعتمدته مع كنزة وردية ناعمة.

- الفستان الصوفي الخفيف والذي يحدد القوام نسقته مع كارديغان كاميل والنتيجة إطلالة خريفية رائعة أبرزت بها شكل بطنها زينتها بحقيبة لويس فيتون Louis Vuitton.

- الجمبسوت أختارته بموديل واسع ونسقته بأسلوب مبتكر مع بليزر أبيض، وحذاء بعكب مريح، وهى إطلالة تناسب الصباح والمساء.

اقرئي أيضًا : 5 فاشينيستا عربيات يلهمونك بإطلالات الحمل

- كما لفتنا الستايل الناعم الذي أعتمدته في إحدى المناسبات حيث تألقت بفستان تول مزدان بتطريزات الورود البارزة، وأكملته بطرحة باج لفتها كعادتها من دون دبابيس.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل