ملابس حوامل شتوية وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا كريستينا كرم

بأسلوب يمزج بين الأناقة واللمسة الفاخرة المترفة أستطاعت مقدمة البرامج كريستينا كرم أن توجه الأنظار إلى حسابها على إنستقرام بإطلالات الحمل التي شاركتها مع متابعيها، طالعي أجملها لعلها تلهمك بأفكار لتنسيق أزياءك بأناقة خلال الحمل.

- بإطلالة مونوكروم أنيقة يغلب عليها الأسود الملكي تألقت كريستينا كرم بكاب أنيق نسقته مع قميص قصير، بنطال Skinny وبوط برغندي يغطي الركبة مما زادها طولاً.

على غرار مقدمة البرامج اللبنانية الشهيرة أعتمدي المعطف الجلد المزود بحزام مربوط أعلى البطن على أن يكون باللون الأسود لينحف شكل البطن.

اقرئي أيضًا : أناقة النجمات في الحمل والسفر

- الكنزة الـ Cable-Knit الفضفاضة تألقي بها هذا الشتاء لإطلالة مريحة وعلى الموضة، أيضاً البنطال الـ Jogger يعتبر من الخيارات المثالية التي يمكن أن ترافقك في إطلالتك النهارية، فخصره المطاطي سيجعل بطنك مرتاحاً كما سيسهل عليكي الحركة في الشهور الأخيرة من الحمل.

- نسقي تيشيرت أبيض مع سترة دنيم Oversized عند غلق أزرارها ستخفي بروز البطن، هذة الطلة تحتاج إلى بنطال leggings مخصص للحوامل.

- ألجئي في السهرات والطلعات المسائية بشكل عام إلى الأزياء الداكنة، فنسقي جاكيت Puffer برغندي مع توب وبنطال باللون الأسود وأنتعلي بوط متوسط الرقبة من نفس الطول مزود بكعب بلاتفورم للوك رشيق وممشوق.

اقرئي أيضًا : فساتين حوامل للسهرة بتوقيع مصممين عرب

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل