فساتين حوامل للسهرة بتوقيع مصممين عرب

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين حوامل عصرية وتزيدك أناقة خلال هذه الفترة من حياتك، فيمكنك أن تستلهمي أفكاراً من فساتين 2018 التي قدمها أبرز المصممين العرب، فقد اخترنا لكِ أجمل فساتين تناسب الحوامل بفضل قصّاتها الواسعة في منطقة البطن.

فساتين للحوامل من إيلي صعب Elie Saab

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab مجموعة موديلات مميزة تناسب الحامل في تشكيلة الملابس الجاهزة RTW وتشكيلة Resort 2018، فقد اعتمد على صيحة البليسيه أو الثنيات والطيّات التي تتسع لتناسب حجم البطن الكبير حتى نهاية الحمل.

اقرئي أيضًا : 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

كذلك قدم بعض الموديلات الواسعة والمستوحاة من العباءات العربية، والتي اتسمت بألوانها الحيوية والمرحة لتناسب إطلالاتك النهارية والمسائية.

فساتين للحوامل من زهير مراد Zuhair Murad

لأمسيات ناعمة وسهرات خاصة، استوحي فستانك من التصاميم الأنثوية التي قدمها زهير مراد، والتي تبدأ في الاتساع من أسفل الصدر، وتتميز بأقمشتها الخفيفة والمريحة للمرأة الحامل.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل مستوحاة من المدوّنة Morgan Allen

فساتين للحوامل من ريم عكرا Reem Acra

من تشكيلة الملابس الجاهزة RTW للمصممة اللبنانية ريم عكرا، وجدنا بعض الموديلات التي تناسب الحوامل، مثل العباءة الواسعة باللون الأسود والمزينة بتطريزات ملونة، وكذلك الفساتين المزينة بأحزمة مع تنانير واسعة في منطقة البطن، والتي لفتتنا بألوانها الجذابة وتصاميمها الملاءمة لطابع المرأة العربية.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل