أبرز ما يمكن الاستمتاع به خلال عطلة نهاية الأسبوع

 يتيح مهرجان دبي للتسوق لزواره الاستمتاع بتخفيضات مذهلة وبمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، والتي تقدم أيضاً فرصاً لتجارب تسوق مميزة وقضاء أجمل الأوقات لجميع أفراد العائلة.

 

فيما يلي أبرز الفعاليات والعروض الترويجية التي يمكن اختبارها خلال عطلة نهاية الأسبوع في الخامس والسادس من يناير الجاري .

 

أحذية مميزة في متجر روبنسونس

سوف يتمكن المتسوقون من جميع الأعمار  في "روبنسونس" بقسم الأحذية، شراء أي حذاء مزخرف من قبل فنان مبدع، إضافة إلى مشاهدته عن قرب وهو يشكل زخرفات رائعة بأنامله الفنية، وذلك ابتداءً من 5 حتى 6 يناير من الساعة  5 إلى 8 مساءً بدبي فستيفال سيتي مول.

 

عروض الألعاب النارية

سيستمتع زوار"ذا بييتش" مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس"، و"لا مير"، و"السيف"، بسلسلة من عروض الألعاب النارية الخلابة، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً في "السيف"، وفي الساعة 9:00 مساءً في "لا مير"، وفي الساعة 9:30 ليلاً في "ذا بييتش"، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

 

تجربة مميزة في معرض واحة السجاد والفنون

ترحّب واحة السجاد والفنون التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي بالزوّار لاكتشاف آلاف من قطع السجاد الفاخرة والمصنوعة يدوياً في عدة دول تشتهر بهذه الصناعة. فيما شهدت واحة السجاد والفنون نمواً كبيراً على مدار السنوات الماضية، إذ تطورت وتوسعت من معرض سجاد صغير إلى أحد أكبر معارض السجاد المنسوج يدوياً في العالم.

ويفتح المعرض أبوابه خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً في مركز دبي التجاري العالمي - قاعة الشيخ سعيد 2 و3، وبإمكان المتسوقين ربح جوائز قيمة تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم، ويمكن الدخول للمعرض مجاناً.

 

بطاقة مهرجان دبي للتسوّق

توفّر بطاقة مهرجان دبي للتسوّق لمستخدميها الحصول على تخفيضات مذهلة تصل الى 65٪ في أكثر من 60 وجهة ترفيهية وسياحية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المميّزة، بما في ذلك "قمة برج خليفة"، و "آي إم جي عالم من المغامرات" ٬ ومطعم "كالايدوسكوب" و "لا بيرل".

 

مختبر العطور

لكل عشاق العطور سيكون بإمكانهم التوجه إلى ممشى الأزياء في دبي مول للاستمتاع بتجربة حصرية في مختبر العطور والتعرّف على فن ابتكار العطور وتعلم أسرار التناسق بين مجموعة متنوعة من الروائح، فضلاً عن فرصة الفوز في سحوبات يومية على جوائز قيمة وغيرها من التجارب المميزة. سوف تشارك في هذه الفعالية أربع علامات تجارية للعطور هي " جورجيو أرماني "، و" إيف سان لوران"، و " لانكوم" و "رالف لورين ".

 

 بلومينغديلز تحب الإمارات العربية المتحدة

سيتمكن الزوار إغناء حقيبتهم التجميلية عند زيارة المنصّة المؤقتة في طابق الجمال بمتجر بلومينغديلز في دبي مول، والتي تعرض مجموعة منتقاة بعناية من منتجات التجميل المحلية ذات العلامات التجارية البارزة، بما في ذلك العطور ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج.

 

مهرجان النهر

تتيح فعالية "مهرجان النهر" للزوار الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات، كما سيحظون بفرصة التمتع بحلبة تزلج متنقلة في دبي، إضافة إلى العروض السينمائية الجذابة في الهواء الطلق التي ستعرض أشهر الأفلام في موسم الأعياد، علاوة على إقامة سوق مستوحى من أجواء الأعياد الأوروبية التقليدية، وذلك ابتداءً من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً في ريفرلاند دبي.

 

Advertisement

للمزيد من المعلومات حول كافة الفعاليات والعروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:

https://www.visitdubai.com/ar/

أضف تعليقا