للمحجبات: استقبلن العام الجديد بلفات حجاب عصرية بالفيديو

  • مع بداية العام 2018، تحب غالبية النساء أن تبدأن العام الجديد بلوك عصري فيه الكثير من الحياة والحركة.

     

    إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك



    تتفاءل بعض المحجبات بتغير اللوك مع بداية كل سنة. فغالبية الفتيات تقلبن إطلالتهن رأساً على عقب، لتنطلق بعام كله نشاط وحيوية. اليك بعض المعلومات حول الستايل الذي يمكن اعتماده في الايام الحالية.


    التوربان: حجاب تقبل عليه النساء في الصيف اكثر من الشتاء بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة. لكن لكسر هذه القاعدة قليلاً، يمكن ارتداء التوربان في الشتاء مع تنسيق شال ناعم معه يتم وضعه على الرقبة ويحمي من البرودة. التوربان حجاب عصري وفيه الكثير من الحركة، ويخرج المحجبة من اللوكات الكلاسيكية التي تعتمدها طوال العام.
    كنزات الصوف الفضفاضة: مع حلول فصل الشتاء انتشرت في واجهات المحلات كنزات صوف ناعمة. لكن لتبدو المحجبة مميزة عليها اختيار كنزات صوف ناعمة فضفاضة ويمكن تنسيق جينز ضيق معها. تلك القطع يجب ان تكون ذات الوان فاقعة وقوية كي تلفت الانتباه مثل الزهري والموف.
    شال ثان: في هذه الايام من السنة، يمكن اعتماد شالين بدل الشال الواحد. اي ارتداء شال على الرأس، وشال فوق الكتفين. ذلك الستايل يشعر المرأة بالدفء ويخفف من البرودة.
    الفرو خيار مميز: عندما يدخل الفرو بأي قطعة فإنه يغيرها كلياً. فهو يضيف لمسة جميلة الى لوك المحجبة، وخاصة إذا تواجد الفرو على الاكمام مع جاكيتات الجلد.
    سروايل جينز فضفاضة: في مقابل السروايل الضيقة التي تغزو المحلات، قد تبدو المحجبة مميزة إذا ارتدت سروالاً واسعاً. وهو قطعة جميلة كانت رائجة في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي وهي تحتاج الى قوام طويلة ورشيقة.

     

    إقرئي ايضاً:

    ملابس محجبات: ودّعي 2017 بلوك مختلف

    ملابس محجبات للمرأة الاماراتية: نصائح لتنسيق اللون الاخضر مع الحجاب

    ملابس محجبات: الكنزة القطنية البيضاء قطعة أساسية لا تستغني عنها

     

    A post shared by on

    أضف تعليقا