ملابس محجبات: ودّعي 2017 بلوك مختلف

مع بدء العد العكسي لوداع العام 2017، تحب المحجبة أن تبدو بستايل عصري ومختلف عن باقي الايام.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تجدّد المرأة بإطلالتها بشكل دوري، لكن في وداع العام الحالي اخترنا لك بعض اللوكات التي تزيد اناقتك وتلفت الانتباه اليك. في ما يلي بعض المعلومات حول الستايل الذي يمكن اعتماده في هذه الايام.


اللوك العسكري: برز بقوة في العام الحالي ويمكن اعتماده  سواء كان جاكيت عسكرية أو جيليه أيضاً. تلك القطع تواكب الموضة، وبالوقت نفسه جميلة وفضفاضة ومناسبة للمحجبة.
السروايل المزينة بالخرز: يعدّ السروال المزين بالخزر من ابرز اللوكات هذا العام. فهو يجمع بين الجينز العادي الذي يمكن اعتماده للاطلالات اليومية، وبين الجينز المميز والعصري. لان حبات الخرز قادرة على تغير ستايلك، تحديداً القطع التي تنسقينها مع السروال. يمكن اختيار كنزة من الصوف الناعم مع ذلك الجينز. كذلك جاكيت رسمية ناعمة تكمل اطلالتك.
التنورة المكسرة: تنورة مميزة بتفاصيلها الدقيقة، ويمكن ارتداؤها بعدة لوكات. وهي تتلاءم مع الاحذية الرياضية او الحذاء الشتوي العالي.
السروايل العالية الخصر: هي قطعه تتناسب مع القوام النحيف، وتعطي المرأة اشارة على أنها إمرأة عصرية. يكفي تنسيق كنزة ناعمة معها ليكتمل اللوك.
الجيليه الطويلة: من اكثر اللوكات المحببة الى قلب المحجبة لانها تخبىء عيوب قوامها. قد تكون تلك الجيلية مع اكمام طويلة او من دونها.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: فستان الصوف الطويل... جماله فريد

للمحجبات: خطوات بسيطة لتنسيق القميص الخريفي

للمحجبات: كنزة الصوف ... فخامة الشتاء

أضف تعليقا