ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف ما لا تعرفينه عن شخصيتك

يحب الكثير من الأشخاص التعرف إلى خفايا شخصياتهم. ويلجؤون لهذا السبب إلى طرق مختلفة مثل الأبراج والاختبارات النفسية. إلا أن الطريقة الفعالة التي لا يتبعها الكثيرون هي تلك التي تعتمد على كشف جوانب الشخصية من خلال الصور والرسوم التي تحتوي على خدع بصرية. وهذا الرسم هو أحدهما. فما ترينه أولاً فور النظر إليه يكشف خطوطاً لا تعرفينها من صفات شخصيتك.

 

الرسام

إذا كان الرسام الذي يجلس على صخرة هو أول ما ترينه فور النظر إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك تعجزين عن أخذ القرارات بمفردك وعادة ما تراعين في ذلك مصالح الآخرين ومشاعرهم. وهذا ما يجعلك تشعرين بالغبن وعدم الرضى في الكثير من الأحيان. كما يعني هذا أنّك سريعة الانفعال وتلجئين إلى الغضب من أجل الدفاع عن حقوقك، ما يضعف جبهتك ويجعلك موضع اتهام. إلا أنّ هذا يكشف أيضاً أنّك تتمتعين بجاذبية لا حدود لها، فالكثير من الأشخاص يحبون بناء علاقة صداقة معك. لكن انتبهي ولا تفتحي الأبواب أمام الجميع.

اقرئي أيضاً

حددي برجك لنقول لكِ الوصفة التي تخلصك من الكرش!

 

الوجه

في حال كان وجه الرجل الذي يظهر في الصورة هو أول رأيته عند نظرك إليها فهذا يشير إلى أنّك تجيدين إدارة شؤون حياتك وتستعدين قدر الإمكان لأي مشكلة قد تواجهينها في المستقبل. وهذا ما يساعدك على تخطيها بنجاح في معظم الأحيان. ويدل هذا أيضاً على أنّك تحبين خوض التجارب غير المألوفة من أجل لفت أنظار الآخرين إليك. فأنت متواضعة لكنّك تفضلين أن يعترف الآخرون دائماً بإنجازاتك. ورغم ذلك لا يتهمك هؤلاء بالغرور. فقوة شخصيتك يجعلهم يظهرون اقتناعهم بوجهة نظرك.

 

 

اقرئي أيضاً: حددي اعراض بشرتك.. لنقول لك أي نوع وجه لديك حليب، سكر أو غلوتين؟

الشجرتان

إذا أيت الشجرتين على جانبي الرسم في اللحظة الأولى بعد نظرك إلى الرسم، فهذا يكشف أنّك تحبين الحصول على كل شيء في الوقت نفسه. وهذا ما يُشعرك غالباً بالإحباط. فأنت لا تتسمين بالقناعة كما أنّ الغيرة من الآخرين هي أبرز صفات شخصيتك. ويشير هذا أيضاً إلى أنّك مزاجية وسرعان ما تنتقلين من حالة الهدوء إلى حالة الغضب. إلا أنّك طيبة القلب وسرعان ما تستجيبين لمطالب الآخرين.

 

المنزلان

في حال رأيت المنزلين الصغيرين أولاً فأنت سريعة البديهة وكثيراً ما تجدين المبررات لكل الأخطاء التي ترتكبينها. كما أنّك تمتلكين شخصية مرحة. لهذا يعتمد عليك الأشخاص المقربون منك في إضفاء أجواء الفرح على جلساتهم ومناسباتهم. ويعني هذا في المقابل أنّك قادرة على التأقلم مع كل التغييرات التي تطرأ على حياتك الشخصية والمهنية. وهذا ما يجعلك صلبة وقادرة على المواجهة في كل الظروف.

اقرئي أيضاً

   

حددي ما ترينه في الصورة أولاً الجمجمة، الوجوه أم الطفل؟ لنقول لك من أنتِ؟

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات