فساتين النجمات في حفلات رأس السنة 2018... شيرين واليسا بالاسود ونانسي الاجمل

  • في الاردن ومصر ولبنان ودبي، توزعت السهرات التي أحيتها النجمات اللبنانيات والعربيات لوداع العام 2017 واستقبال عام جديد.

     

    إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


    طغت الاطلالات الكلاسيكية والعادية على لوكات النجمات، ولم تحمل السهرة اي مفاجآت غير متوقعة. اليك بعض التفاصيل حول ستايل النجمات.


    الاسود الحاضر الاول: ارتدت اليسا وشيرين ونوال الزغبي فساتين من اللون الاسود. شيرين اختارت ثوباً من لمسة يوسف الجسمي، وكانت اطلالة باهتة وعادية. كذلك الحال بالنسبة الى نوال الزغبي التي اطلت على المسرح بقطعة سوداء عادية. من جانبها، ارتدت اليسا Jumpsuit واسع من ALBERTA FERRETTI. قطعة لم تكن ملفتة على اليسا.
    نانسي اناقة لافتة: احبت نانسي عجرم ان تستقبل العام 2018 بقطعة مميزة من لمسة المصمم اللبناني جورج حبيقة. فستان براق من اللون الفضي، مع قصة ضيقة برزت قوامها الرشيق. تعتبر اطلالة نانسي الاجمل بين زميلاتها، فالثوب بدا أنيقاً عليها ولوك ناجح.
    يارا تحب الالوان الفاتحة: ليست نانسي الوحيدة التي أطلت بفستان لافت. يارا ايضاً ارتدت قطعة مميزة بلونها الاخضر الجميل، وتتلاءم مع سهرة رأس السنة.
    نيكول سابا: فضلت نيكول سابا ان تكون اطلالاتها لوداع 2017 مميزة من جميع النواحي. فقد وقع نظرها على ثوب مميز من شربل زوي. قطعة سوداء مميزة بتفاصيلها الدقيقة التي يعرف بها المصمم اللبناني.
    نجوى مجدداً مع نيكولا: صحيح ان نجوى كرم بدت أنيقة ليلة رأس السنة لكنها لم تكن مميزة. فقد اطلت المغنية اللبنانية بثوب من لمسة نيكولا جبران، ولكنه كان شبيهاً بإختياراتها السابقة.

     

    إقرئي ايضاً:

    أجمل صور فساتين النجمات في سهرات رأس السنة على مرّ الأعوام

    فساتين سهرة للحوامل المحجبات بوحي من النجمات

    إطلالات النجمات في احتفالات الاعياد

    أضف تعليقا