عام 2017 .. حافل بالأناقة على السجادة الحمراء

لحظات أناقة لا يمكن أن ننساها خطفت قلوبنا على السجادة الحمراء، وكثير منها جريء وغير متوقع. هؤلاء النجمات لهن علينا حق أن نتذكر إطلالاتهن المبهرة في أبرز أحداث هذا العام. أوسكار، مهرجان كان، جولدن غلوب، غرامي، ميت جالا، وغيرها من المناسبات.

النجمة الأولى التي تستحق الثناء هذا العام؛ لأنها فاجأتنا بإطلالاتها المميزة والأنيقة بعد تحولات كثيرة في أسلوبها المعتاد، هي سيلين ديون Celine Dion، فقد ظهرت بالعديد من الفساتين الجذابة ذات التصاميم الفريدة، والتي تناسبت معها إلى حد كبير، مثل فستانها الأبيض من ستيفان رولاند Stephane Rolland، وفستانها الأزرق من كريستيان سيريانو Christian Siriano.

اقرئي أيضًا : تشابه إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون.. هل هي صدفة؟

هناك نجمة أخرى تتسم بإطلالاتها الأنثوية، وهي زيندايا Zendaya، وقد وقفنا عند إطلالتين لها، الأولى بفستان وردي ناعم من رالف وروسو Ralph & Russo، والثانية بفستان جعلها تبدو مثل الفراشة من موسكينو Moschino.

أيضاً تميزت إطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في 2017 بالجاذبية والرقي، فأسرت القلوب بفستان ريم عكرا Reem Acra الأسود المزود بإكسسوارات برّاقة على الصدر، والفستان الأزرق الفاتح المزود بوشاح شفاف.

ريهانا Rihanna من النجمات الجريئات والمثيرات للجدل، وليس لديها مانع في ارتداء فساتين غريبة ولافتة للأنظار، وقد بدت هذا العام مثل الأميرات بالفساتين المنفوشة، فاختارت تصميماً قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف بظلال الوردي الفاتح، وآخر بتصميم بسيط باللون الأبيض من ديور Dior.

اقرئي أيضًا : أجمل فساتين النجمات المطرزة في 2017

ومن المعروف عن النجمة إيما ستون Emma Stone أنها تجمع بين الأنوثة والبساطة والرومانسية في الفساتين التي ترتديها، وبنفس الأسلوب اختارت هذا العام فستانين، الأول مزين بالنجوم الفضية، والثاني باللون الذهبي والقصّة العمودية من جيفنشي Givenchy.

ليست هذه فقط النجمات اللاتي تألقن بفساتين أخاذة على السجادة الحمراء في 2017، بل ستجدين في الصور العديد من الإطلالات التي ستظل خالدة في أذهاننا مع مرور السنين.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات