إطلالات النجمات في احتفالات الاعياد

شاركت العديد من النجمات بصورهن أثناء احتفالات الأعياد مع متابعيهن على موقع إنستقرام، وبدت الإطلالات مرحة وأنيقة، غلبت عليها ألوان الأحمر والأسود.

اختارت بعض النجمات أزياء قصيرة باللون الأسود، فارتدت إليسا سترة جلد سوداء مع شورت جلد أسود قصير، ونسقت إطلالتها مع جوارب شفافة مرصعة بفصوص برّاقة وحذاء جلد أسود.

أيضاً تألقت ميريام فارس بجمبسوت أسود قصير وسترة سوداء طويلة مفتوحة من الأمام، وأكملت إطلالتها بحذاء برّاق يصل إلى أعلى الركبتين وتميز بكعبه الأخضر.

اقرئي أيضًا : ميغان ماركل تحتفل بعيد الميلاد للمرة الأولى مع العائلة المالكة.. أيهما أجمل، إطلالة ميغان أم الدوقة؟

وقد فضلت بعض النجمات ارتداء فساتين مخمل طويلة، مثل كارول سماحة التي ارتدت فستاناً أزرق، سيرين عبد النور بفستان مخمل أحمر مع شق جانبي طويل، وهيفاء وهبي بفستان مخمل أخضر بقصة الـWrap مع فتحة جانبية طويلة، ونسقت معه حذاء شمواه أخضر بكعب عريض.

وقد لفتت نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالتها الأخاذة، حيث اختارت فستاناً منفوشاً بأكمام قصيرة، ومزيناً بطبعات الورود وأوراق الشجر وهو من توقيع علامة فندي Fendi.

بعض النجمات ظهرن بلوك كاجوال مثل نانسي عجرم التي ظهرت في صورة مع أسرتها، ترتدي فيها سترة وسروال جينز وحذاءً رياضياً، ويارا التي ارتدت سويت شيرت واسعاً مع الجوارب السوداء، وكانت يارا قبلها بأيام قليلة قد اعتمدت فستاناً أحمر دانتيل في إحدى حفلات الكريسماس.

اقرئي أيضًا : أجمل فساتين النجمات المطرزة في 2017

ومن نجمات الغرب، ظهرت جيجي حديد Gigi Hadid مع حبيبها زين مالك مرتدية سويت شيرت أحمر، وبدت إطلالة Reese Witherspoon أنثوية بالفستان الأحمر.

فيما اختارت جيسيكا ألبا Jessica Alba أزياء باللون الأسود مع سترة فرو باللون الأبيض، وبدا على وجهها علامات الحمل، حيث أوشكت على إنجاب طفلها الثالث.

أيضاً ظهرت ماريا كاري Mariah Carey بصحبة أبنائها في لوك على الجليد ترتدي سترة منفوخة ضد الماء باللون الأحمر مع سروال جينز.

اقرئي أيضًا : تشابه إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون.. هل هي صدفة؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات