اكتشفي سر الواجهة الاحتفاليّة لتيفاني أند كو في دبي مول

زوّار دبي مولّ يمكنهم أن يتمتّعوا بالواجهات الجذّابة لمتجر تيفاني أند كو. Tiffany & Co.، المصمّمة خصيصاً لموسم الإحتفالات بديكور مبتكر تحكمه البهجة، والتي ستدوم لغاية 8 يناير 2018.

وحسب ما تقول غادة القاري، مديرة العلاقات العامة والتسويق لتيفاني أند كو في الشرق الأوسط وإفريقيا، في الفيديو التالي لموقع "الجميلة"، أن الديكور "تثريه تأثيرات ضوئيّة تفاعليّة بتقنيّة LED على واجهة المتجر، تجذب العملاء فيبدون وكأنّهن جزء لا يتجزّأ من هذا المشهد البصريّ والحسّي".

 

 

 

يأتي الفيديو بعنوان "إحتفل بالعام الجديد مع Tiffany & Co." وهو يصوّر مظاهر البهجة والإحتفالات وتعابير الفرح على أوجه زوّار المتجر والعملاء. وتقول غادة القاري عن هذا الموضوع أنّ المراد هذه السنة أن "يكون العملاء جزءاً من هذه التجربة التي أتت على طريقة Interactive LED Animation."

أمّا عن خيارات الهدايا المتوفّرة لدى تيفاني أند كو.، فتقول غادة القاري، أنّ المتجر يعرض مجوهرات يمكن أن تشكّل هدايا للطفل وللمتخرّجين حديثاً، للمخطوبين وللعرسان وللمحتفلين بذكرى زواجهم، إلخ... كما لا يمكن عدم ذكر المجموعة الكلاسيكيّة المرصّعة بالماس Tiffany Victoria، أو مجموعة Tiffany T التي تمّ إطلاقها في 2014، ولقيت صدىً واسعاً جدّاً في الشرق الأوسط، حتّى أنّها باتت ضمن مجموعة موسّعة Tiffany T. Family."

تضيف القاري أنّ "من أجمل ما يمكن أن يشعر به المرء، هو رؤيته للعلبة الزرقاء الخاصّة بـ Tiffany & CO.، فهي مصدر سعادة لا توصف بالهدية الثمينة التي تحتويها". 

 

#ATiffanyHoliday @tiffanyandco

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات