تيفاني آند كو تفتتح أكبر متجر لها في مدينة الرياض في مركز المملكة

– تحتفل تيفاني آند كو اليوم بافتتاح أكبر متجرٍ لها في المنطقة، في قلب مركز المملكة، الذي أصبح اليوم الوجهة الأمثل لعشاق الرفاهية في مدينة الرياض. يمتدّ المتجر الجديد على مساحةٍ تفوق 3638 قدماً مربعةً مقسمةً على طابقين، ليمثّل الموقع الرابع في المملكة الذي تفتتحه دار المجوهرات الراقية بالتعاون مع شريكتها مؤسسة محمد عثمان المعلم.

 

وقد أعلن نائب رئيس تيفاني آند كو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، رينو بريتيه، عن الافتتاح بقوله: "تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تتمتع المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة بنموّ مستقر. ونحن نفتخر بأن نزيح الستار اليوم عن أحد أضخم متاجرنا في المنطقة".

 

وأضاف بريتيه: "لدينا الكثير من العملاء الأوفياء لتيفاني في المملكة العربية السعودية، وقد اخترنا مركز المملكة باعتباره المكان الأمثل لاحتضان متجرنا الجديد. وهي فرصة رائعة لنبهر عملاءنا بالمستوى العالي من الخدمة وبالمجوهرات الأسطورية التي تميزت بها تيفاني آند كو على مدى 178 عاماً."

 

وأكّد مازن المعلّم من شركة محمد عثمان المعلّم بقوله: "يسرّنا أن نفتح أبوابنا اليوم في مركز المملكة الراقي في الرياض وللإحتفال بأحدث مثال عن شراكتنا الناجحة مع تيفاني آند كو. سيجد عملاؤنا أفضل ما في تصاميم تيفاني وحرفيتها العالية في بيئةٍ أنيقةٍ تضمن تجربة تسوّق فريدة."

 

 

تضيء ماسات تيفاني كلّ مجموعة، بما فيها خواتم الخطوبة، أسمى رموز الحب الحقيقي؛ وماسات تيفاني الصفراء Yellow Diamonds المتألقة؛ ومجوهرات إلسا بيريتي ذات الأناقة البسيطة، وابتكارات بالوما بيكاسو الملونة. كما سيكتشف العملاء أيضاً مجوهرات  Atlas®الجريئة والغرافيكية، ومجموعة Tiffany T، إضافةً إلى مجموعةTiffany Victoria™ الأخيرة، وTiffany Bow، وTiffany Infinity، من توقيع مديرة التصميم لدى تيفاني فراشيسكا أمفيثياتروف. تزخر هذه المجموعات بكلّ ما في مدينة نيويورك، من طاقةٍ واستبشار، تكريماً للمدينة الأم التي تأسست فيها الشركة عام 1837.

 

وينعكس إرث التصميم الخاص بتيفاني في أروع مجوهرات العالم وسط أجواء المتجر من الزجاج والرخام، والفولاذ المقاوم للصدأ، وتألق أزرق تيفاني الشهير Tiffany Blue. ينبض القسم الداخلي للمتجر بالتاريخ ويبدو واضحاً من خلال الجوانب العديدة للأناقة والتقليد، وهو مستوحىً من متجر تيفاني الشهير في فيفث أفينيو، ويتميز برموز مبتكرة من أرشيف تيفاني. فكلّ عنصر من عناصر التصميم يمثّل تكريماً لإرث تيفاني بحرفيته العالية الممتدة على مدى 178 عاماً.

 

دار تيفاني هي دار المجوهرات المعروفة عالمياً تأسّست في نيويورك سنة 1837. وتعمل تيفاني آند كو من خلال الشركات التابعة لها، على صناعة المنتجات وإدارة متاجر تيفاني آند كو للبيع بالتجزئة من حول العالم، كما تشارك في عمليات البيع المباشرة عبر الإنترنت، وقوائم المنتجات والهدايا للأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع Tiffany.com.

 

TIFFANY، TIFFANY & CO، T&CO.، ولون TIFFANY BLUE هي علامات تجارية مسجلة لشركة تيفاني آند كومباني والشركات المنتسبة.

أضف تعليقا