بلقيس... عام ناجح بالأناقة المتنوّعة

سجّلت بلقيس نجاحات عدّة في العام 2017، بدءًا بحفلاتها التي أحيتها بقوّة وصولاً إلى زواجها وإعلانها حملها أخيراً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لم تعتمد بلقيس على ستايل واحد بإطلالاتها، بل كان التنوّع هو خيارها اللافت. لفتت المغنية الانظار بأناقتها التي حضرت فيها جميع القصات والالوان. اليك بعض المعلومات:


أسماء بالجملة: تعاونت بلقيس مع عدد كبير من المصممين، تحديداً اللبنانيين وعلى رأسهم رامي قاضي ونيكولا جبران. هذا الأمر إنعكس أناقة على حضور المغنية.
بدلات ولباس رياضي: تخلّت بلقيس عن الستايل الكلاسيكي، وأطلت بلوك رسمي جميل. فقد أحدثت ضجة عندما أطلت ببدلة رسمية بيضاء اللون من توقيع المصمم العالمي الكسندر ماكوين. بدلة تتميز بالاناقة المفضلة لدى غالبية النساء.
لمسة زينة زكي: كعادتها، حافظت بلقيس على تعاونها مع المصممة زينة زكي، وإختارت بعض القطع الجميلة من لمستها.
جرأة بالشعر الرمادي: لم تكن تسريحات بلقيس عادية في العام 2017، بل حاولت كسر الروتين بلوكات جريئة. فقد أطلت أحياناً بالشعر الرمادي الجريء، وأحياناً أخرى لجأت الى الاسود الكلاسيكي.
وجه إعلاني: كشفت بلقيس عن تعاونها مع دار المجوهرات لازوردي كوجه إعلاني. خضت النجمة لجلسة تصوير استعرضت فيها الدار تصاميمها الجميلة والعصرية. كان لافتاً أن بعض وسائل الاعلام قارنت بين اطلالة بلقيس وإطلالة اليسا التي كانت سابقاً الوجه الاعلاني للدار.
الحمل: أعلنت بلقيس أخيراً أنها تنتظر مولدها الاول، وبدا واضحاً التغير بلوك المغنية. فقد اعتمدت على اللوكات الفضفاضة التي تغطي علامات الحمل.

 

إقرئي أيضاً:

بلقيس تتألّق بـ 4 فساتين وتشعل "إنستغرام"

استوحي إطلالتك بالعباءة على غرار الفاشينيستا بلقيس بوصخر

أناقة بلقيس فتحي... خلفها مصمم لبناني فمن هو؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات