بلقيس تتألّق بـ 4 فساتين وتشعل "إنستغرام"

تتميّز الفنّانة بلقيس بذوقها المتجدّد والمواكب لكلّ جديد في عالم الأزياء والموضة، من فساتين، ماكياج وشعر. وهذا ما بدا واضحاً في الصور التي نشرتها على موقعها في "إنستغرام" لإطلالاتها الراقية خلال حفلاتها وجلسات التصوير، أظهرت دقّتها في اختيار ما يناسبها.

فستان 1

تألّقت بلقيس بفستان من المخمل باللّون الورديّ بقصّة السمكة التي تليق بقوام بلقيس من تصميم AAVVA fashion. تميّز بأكتافه المنتفخة قليلاً وبأحجاره اللّامعة التي غّطت شيفون منطقة الصدر على شكل حرف V. اعتمدت معه الماكياج الخفيف والشعر المرفوع مع غرّة على الجانبين.

فستان 2

ظهرت بلقيس في إحدى حفلاتها بإطلالة ملكيّة، حيث ارتدت فستاناً من تصميم الماركة العالميّة Badgley Mischka، يتألّف من قسمين، العلويّ باللّون الأبيض مرصّع بالأحجار اللّامعة ومزيّن بالشراشيب الرفيعة، والسفليّ بقماش من اللّون الأسود منهدل كالحرير. اكتملت إطلالاتها بمجوهرات ناعمة من الألماس، ماكياج دخانيّ لامع وشعر مرفوع مع غرّة جانبيّة.

فستان 3

يعدّ هذا الفستان الأبسط بين الفساتين الأربعة، حيث جاء بقصّة السمكة المتموّجة من الأسفل مع قصّة صدر مربعّة من توقيع الماركة العالميّة Zac Posen. اكتملت الإطلالة بمجوهرات فضيّة مرصّعة بالأحجار اللازوردي، وتركت شعرها منسدلاً مع ماكياج دخانيّ بسيط.

فستان 4

أحدثت هذه الإطلالة الأخيرة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، تألّقت فيها بفستان فاخر من تصميم يوسف الجسمي مع أكمام طويلة منتفخة وأحجار ترصّعه من أعلاه لأسفله. تميّز الفستان بلونه البنفسجيّ الفاتح والحزام على الخصر، كذلك تميّزت بلقيس بماكياجها الدخانيّ بنفحات اللّون البنفسجيّ، واعتمادها تسريحة الشعر المرفوع.

شاهدي ألبوم صور بلقيس واخبرينا أيّاً من الفساتين أعجبكِ!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات