الـ Off The Shoulder صيحة النجمات لهذا الموسم

اختيار العديد من النجمات للفساتين المنسدلة الأكتاف أو ما يعرف بمصطلحات الموضة بالـ Off The Shoulder ليس عبثاً، فهو تصميم يضفي أنوثة على الإطلالة، ملفت للنظر، ومواكب لأحدث صيحات الموضة.

من النجمات العرب اللّواتي اعتمدن تصميم الـ Off The Shoulder، نادين نجيم هي الأبرز، إختارت منه كنزات وفساتين، وكذلك إليسا ارتدت فستاناً مفعماً بالأنوثة في إحدى المناسبات، أيضاً نانسي عجرم في أكثر من إطلالة لها بهذا التصميم ، أصالة، مايا دياب، وهيفاء وهبي.
أمّا من نجمات العالم وتحديداً عارضات الأزياء، ارتدت الـ Off The Shoulder كلّق من Kendall Jener، Gigi Hadid، و شقيقتها Bella Hadid.

اقرئي أيضًا : حذاء Off-White خيار النجمات هذا الشتاء

الفساتين الطويلة
فستان طويل وبأكتاف مكشوفة، من المؤكّد ستكون إطلالة أميرات، إطلالة ناعمة وراقية، كفستان Bella Hadid على السجّادة الحمراء، فستان Kim Kardashian الأبيض والضيّق، وفستان سيرين عبد النور الأصفر.

أكمام الكشاكش والطبقات بدون أكتاف
ولإطلالة مرحة، تختار بعض النجمات كنزات أو فساتين بأكمام واسعة ذات طبقات أو كشاكش، وهي الصيحة التي اعتمدتها نادين نجيم وإليسا هذا العام.

اقرئي أيضًا : أبرز إطلالات الفاشينيستات المحجبات في Dubai Modest Fashion Week

الكنزات المنسدلة الأكتاف
كذلك كنزات الـ Off The Shoulder القصيرة مع سروال مرتفع الخصر، سواء سروال جينز أو قماش، لوك نهاريّ وعصريّ، اعتمدته أكثر من نجمة عربيّة وعالميّة.

أضف تعليقا