هكذا استقبلت الفاشينيستات المحجبات الشهر الفضيل

نشرت أمس عدد من مدونات الموضة المحجبات إطلالاتهن والتي استقبلن بها شهر رمضان الفضيل، وشاركن بها الآلاف من المتابعين لحساباتهن على إنستغرام، وأرفقن بها عبارات تهنئة رقيقة.

(الجميلة) رصدت لكِ أجمل الصور التي تألقت بها شهيرات إنستغرام لعلها تلهمك لتتألقي بأسلوبك في تجمعات وطلعات رمضان 2017.

نبدأ مع الكويتية دلال الدوب والتي تألقت بدراعة مونوكروم أنيقة نسقتها مع صندل مزدان بالورود النافرة، وطرحة بيضاء، وهى إطلالة يمكنك التنقل بها على مدار اليوم.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين وجلابيات رمضان من فالنتينو كروز 2018 

الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد أطلت بتوب مورد Floral نسقته مع طرحة باللون الوردي المبودر ونظارات شمسية من نفس اللون، وهى إطلالة نهارية بامتياز.

أما سمر البرشا فاختارت إطلالة مونوكروم اعتمدت خلالها ثوب دانتيل أسود مع بنطال عالي الخصر وعباءة سوداء مفتوحة من الأمام، وهى إطلالة تناسب حفلات السحور.

وبتنورة مقلمة عالية الخصر بقصة A Line تألقت الفاشينيستا التركية شاه هاتون، ونسقتها مع توب أبيض وجاكيت جينز قصير وزينتها بحقيبة Tote باللون البرغندي الأنيق.

اقرئي أيضًا : للمحجبات: عبايات ترابية ومونوكروم... إشتريها هنا

وبدت الفاشينيستا الشهيرة فاطمة حسام في كامل أناقتها ببدلة اختارت بنطالها بقصة الشارلستون الواسعة مع تطريزات رقيقة على الجاكيت الـ Wrap.

وبألوان ناعمة أطلت الأمريكية فلسطينية الأصل لينا أسعد ببنطال أبيض عالي الخصر مزين بحزام من نفس الخامة، مع بلوزة وردية مطرزة بالدانتيل، وصندال أبيض بكعب عالي.

أما لينا الغوطي فشاركت متابعيها بإطلالة محتشمة وأنيقة بفستان بليسيه، طرحة سوداء وكلتش فضي أنيق، وهى من الإطلالات التي نرشحها للمساء.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: إطلالات للربيع من وحي الفاشينيستا فاطمة حسام

وبإطلالة أنثوية راقية تألقت الكويتية مرمر بتوب أبيض محدد الخصر بحزام عريض، وتنورة بليسيه رمادية اللون، وزينت هذه الإطلالة الراقية بحذاء أسود Pumps مزدان بالذهبي، ومزود بإبزيم يلف الكاحل.

أضف تعليقا