فساتين زفاف ناعمة لعروس 2018

بعيداً عن التصاميم الملكيّة ذات التفاصيل المعقّدة والتطريزات الفاخرة، تميل بعض الفتيات إلى فساتين زفاف ناعمة تجسّد شخصيّتهن الرقيقة والبسيطة، وهي العروس التي سنقدّم لها بعض الخيارات لتستوحي منها...

إذا كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين زفاف ناعمة، سوف تجدين مطلبكِ في هذه المجموعة المتنوعة من القصّات والتصاميم البسيطة، ذات التفاصيل الهادئة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف آسرة بتوقيع طوني ورد

لحفل زفاف سيقام خلال النهار، أنتِ بحاجة إلى تصميم انسيابيّ ناعم، بخامة خفيفة ولمسات بسيطة، مثل فساتين زفاف Alexandra Grecco التي تناسب حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة. أمّا إذا كنتِ تفضّلين التصميم التقليديّ الـ Ball Gown مع حمّالات رفيعة، يمكن أن تستوحي ثوبكِ من فساتين زفاف Amsale لعام 2018، فمنها الـ Ball Gown ومنها بقصّة حوريّة البحر Mermaid غير الضيّقة.

وللعروس المحجّبة التي تريد فستاناً ناعماً، سيكون فستان زفاف Lela Rose بالأكمام الطويلة مثاليّاً لها بفضل تفاصيله الهادئة والبسيطة، وكذلك فساتين زفاف Pronovias الحالمة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف لبنانية خريف 2018

ولمن تودّ ارتداء فستان مواكب للموضة مثل صيحة الأكتاف العارية، مع تصميم ناعم في الوقت نفسه، قصّة فستان Lihi Hod الأنثويّة مناسب لها تماماً وكذلك فستان Marchesa و Peter Langner.

أضف تعليقا