فساتين زفاف ناعمة بأسلوب عصري من ربيع وصيف2017

إذا كان موعد زفافك قد حان ومازلت تبحثين عن فستان زفاف يجمع بين التصميم الناعم والأسلوب العصري الذي تألق على مدرجات الأزياء لفساتين الزفاف هذا الموسم، الأمر ليس بالصعب، كل ما عليك فعله هو أن تأتي معنا لاصطحابك في مجموعة فساتين زفاف " hanae mori"، حيث تمكنت المجموعة بكل إبداع من أن توازن فستان الزفاف لتظهره بصورة أنيقة وحديثة في ذات الوقت من خلال تقديم عدة تصاميم منوعة تناسب جميع الأذواق.
"الجميلة" تقدم لك في ما يلي لمحة سريعة عن مجموعة " hanae-mori" لفساتين الزفاف من ربيع وصيف 2017:

تضمنت مجموعة فساتين الزفاف تصاميم راقية وعصرية في ذات الوقت تظهر العروس بجمال الأميرات وبعصرية الشباب في أبهى صورها.
جاءت معظم تصاميم الفساتين بقصة التنورة الواسعة لتعطي العروس إطلالة أنيقة وساحرة لا مثيل لها.

من النظرة الأولى سيلفتك الاهتمام بالتفاصيل العصرية على مظهر الفستان بما في ذلك الدانتيل والريش والزخرفات المختلفة التي نفذت بدقة على تنانير وصدر فساتين الزفاف.

اختارت المجموعة أن تبرز جمال العروس في تصاميم تألقت منها فساتين الزفاف المتدفقة الطبقات من الكشكش والتنورة الواسعة، بجانب فستان الكاب الخلفي من الحرير المطرز وتفاصيل مفتوحة في الجزء الخلفي، كما لم يغب فستان الأكتاف الساقطة بطابعه الأنيق، والفستان الناعم الخالي من التطريزات وبتصميم راقٍ.

أكّدت التصاميم على هوية العروس الكلاسيكية، ولكن بطابع مغاير عصري ليجدد عهد الأناقة والجمال من فساتين الزفاف باللون الأبيض المنفذة من الأقمشة المنوعة من الدانتيل والأورجانزا والكريب.

احصلي سيدتي على نظرة أشمل وأوسع بالاطلاع على صور فساتين " hanae mori " لربيع وصيف 2017، واكتشفي جمال فساتين الزفاف وتنوع قصاتها التي ستجعلك بالتأكيد عروس الموسم في اختيار ما يناسبك منها.

أضف تعليقا