5 حيل تتبعها ماغي بو غصن تزيد من طولها

تشتهر النجمة ماغي بو غصن بستايلها الأنثوي في إختيار أزيائها، كما يلفت أنظارنا على الدوام حرصها على الظهور بإطلالات متجددة تمزج بين الأسلوب العصري والكلاسيكي.

من إنستقرام النجمة اللبنانية رصدنا لكِ مجموعة من أجمل إطلالاتها في مناسبات عدة، والتي حرصت خلالها على إعتماد أزياء تزيد من طولها فتعرفي على حيلها لقامة ممشوقة.

1- تميل إختيارات ماجي بو غصن في أغلب الأحيان إلى الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة، وهى حيلة مجربة تبرز طول القامة خاصة بتنسيقها مع أحذية Pumps بلون الجلد أو بألوان باستيلية ناعمة.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 5 حيل تتبعها هند صبري تزيدها طولاً وتنحف خصرها

2- البنطال عالي الخصر كان رفيقها في أكثر من طلة أبرزها الموديل المزود بأربطة تشد الخصر أشبه بستايل الكورسيه، كما أعجبنا البنطال الأسود المزود بأرجل شارلستون واسعة الذي تألقت به في أحد جلسات التصوير.

3- الفساتين المزينة بطبعات أو تدرجات لونية بشكل عامودي أيضاً كانت من أبرز القطع التي شاهدنا بها نجمة (حبة كراميل) هذا العام، وقد ناسبها هذا الستايل كثيراً كما أظهرها بطول أكبر.

4- تختار ماجي بو غصن عادة السترات أو البليزر القصير الذي يتخطى الخصر ببضع سنتيمترات، وتنسقه إما مع فستان قصير معانق للقوام أو بنطال جينز بخصر عالي.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 4 حيل تتبعها منى زكي لتزيد من طولها

5- كما خطفت النجمة اللبنانية الأنظار بجمبسوت أسود عالي الخصر مع تطريز ناعم باللون الأسود مما أظهرها بقامة طويلة ونحيفة.

أضف تعليقا