5 حيل تتبعها هند صبري تزيدها طولاً وتنحف خصرها

ليس غريباً أن تصرح هند صبري في أحدث لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي عمرو أديب أنها تدعم دوماً المواهب العربية الجديدة في مجال تصميم الأزياء، فالمتابع لإطلالات النجمة التونسية سيلاحظ ميلها في أغلب الأحيان إلى إعتماد فساتين بتوقيع أسماء عربية.

نستعرض لكِ أجمل إطلالاتها وأسرار وحيل تتبعها لتطل بقوام رشيق.

 

 

هند صبري
 

1- تملك هند صبري قوام على شكل التفاحة Apple Shape حيث تتركز المنطقة الممتلئة في الجزء العلوي من قوامها لذا تحرص دوماً على إعتماد الفساتين الـ V neck لتطيل رقبتها مما يوحي بأن منطقة الصدر والبطن أنحف مما هما عليه.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. اكتشفي أسرار أناقة إليسا وماركاتها المفضلة

2- من أبرز الإطلالات الناجحة التي ظهرت بها النجمة التونسية في 2017 كانت خلال أحدث جلسة تصوير لها حيث بدت في كامل أناقتها ورشاقتها بفستان قصير مع أكتاف بارزة من توقيع الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi.

3- فساتين حورية البحر Mermaid dresses من القطع المفضلة لنجمة (حلاوة الدنيا)، فشاهدناها متألقة بأكثر من موديل في مناسبات مختلفة وأكثر ما لفتنا بينهم فستان علامة Karoui Luxury Fashion المزين بالدانتيل والذي تألقت به على السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي كما أعجبنا فستان Mehdi Kallel الأبيض المزدان بتطريز ذهبي حول الأكتاف والخصر ومزود بكاب طويل زاد من طولها.

4- وبالنظر إلى إطلالات النجمة التونسية عبر السنوات الأخيرة سنلاحظ عشقها للفستان المصمم بكتف واحد One Shoulder dress ومن أكثر الإطلالات الموفقة لها بهذا الستايل الأنيق كانت بفستان يوسف الجسمي الأسود والمصمم بكسرات حول البطن مما ساعدها في الظهور بخصر نحيف.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. 4 حيل تتبعها منى زكي لتزيد من طولها

5- الفساتين القصيرة كانت حليفة إطلالات هند صبري وقد أجادت تنسيقها وأختارتها بقصات زادتها طولاً لاسيما الفستان الأسود الـ V neck الذي تألقت به في فرح عمرو يوسف وكندة علوش وقد كان من توقيع دار ماركيزا Marchesa.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات