الـ Ankle Boot حذاء النجمات لهذا الموسم

كما أخبرناكِ مسبقاً أنّ الـ Ankle Boot هو التصميم الأكثر رواجاً في الأحذية لموسم شتاء 2018. تصميم يتلاءم مع مختلف أنواع الملابس لإطلالات النهار والمساء، سارعت العديد من نجمات العالم إلى انتعال هذا النوع من الأحذية بألوان وخامات مختلفة، فمايا دياب هي أحدث من اعتمد هذه الصيحة، بلون أسود مع سترة قصيرة، ونسقت معهما حقيبة بلون الـ Camel وقبّعة باللّون الأسود. بدت إطلالتها المسائيّة في غاية الأناقة والعصريّة.

هناك أيضاً 3 ألوان بارزة في حذاء الـ Ankle Boot الرائج، وهي الفضيّ، الأبيض، والـ Camel بدرجاته، اعتمدتها العديد من النجمات وعارضات الأزياء في مختلف الإطلالات.

اقرئي أيضًا : ألوان تتناغم مع البشرة السمراء من وحي إطلالات ديالا مكي

اللّون الأبيض من الحذاء الذي يصل إلى الكاحل أي الـ Ankle Boot يناسب إطلالات النهار، فيمكن تطبيقه مع فساتين الـ Midi أو سراويل الجينز على طريقة Kendall Jenner و Gigi Hadid اللّتين اعتمدتا ن الـ Boot الأبيض القصير مع أزياء Casual للنهار.

أمّا اللّون الأسود فيرتبط أكثر بإطلالات المساء مع الفساتين السوداء والسراويل بخامات مختلفة، مثلما انتعلته Kim Kardashian و Rihanna.

ولأنّ ألوان الـ Metalic لم تعد تقتصر على السهرات فقط، يمكن اعتماد هذه الألوان في النهار كما فعلت العديد من الشهيرات، ولكن اختاري معه ألواناً هادئة من الملابس مثل الأبيض والـ Denim، أمّا في المساء مع أزياء باللّون الأسود.

اقرئي أيضًا : صيحة الاربطة تغزو إطلالات النجمات

تنوّعت موديلات أحذية الـ Ankle Boot لهذا الموسم، فمنها بالتصميم البسيط المدبّب من الأمام، ومنها المزيّن بأربطة، وكذلك اختلفت الخامات بين الجلد والـ Chamois.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات