الأبيض يتصدر موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقه بحسب جسمك

  • بين الألوان الرائجة هذا الموسم حجز الأبيض لنفسه مكاناً بارزاً ليتحول للون شتوي لا يفارق إطلالات الفاشينيستات في مختلف الأوقات، ومن وحي أناقتهن نكشف لكِ أسرار التأنق بالأبيض بما يوافق شكل جسمك.

    - يبدو أن شتاء 2018 هو موسم الإطلالات أحادية اللون، وهى موضة ستزيدك طولاً، لذا تجرئي وأعتمدي إطلالة بيضاء بالكامل وزينيها بحقيبة كتف يمكن حملها بطريقة الـ Cross وحذاء Pointy باللون الوردي الباستيلي.

    - لإطلالة أنثوية مفعمة بالثراء، نسقي فستان أسود مورد Midi مع جاكيت فرو أبيض، حذاء أسود وحقيبة مرصعة باللؤلؤ، ولكن أنتبهي هذا الستايل لا يناسب القصيرات.

    اقرئي أيضًا :  نقشة الكاروهات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها بأناقة

    - عند إختيار الأكسسوارات التي ستكملي بها الطلة البيضاء، أستعيني دوماً بالحقائب والأحذية الكاميل، الوردية المبودرة أو القطع الرمادية سواء الفاتحة أو الداكنة، كما يملك الأسود سحراً خاصاً لإطلالة أنيقة في المساء.

    - الكنزة الصوف القصيرة قطعة تحتار المحجبة في طريقة تنسيقها لتوافق مظهرها المحتشم، وننصحها بإعتمادها مع تنورة بليسيه باللون الكاكي، وبوط كاميل يغطي الجزء المكشوف من الساق.

    - المعطف المزدان بياقات فرو عريضة، سيلائم صاحبات القوام الكمثري لأنه سيزيد عرض أكتافهن، وسيخفي طوله الأرداف والأفخاذ الممتلئة، ولتنحيف المناطق الممتلئة أعتمدي بنطال رمادي داكن، ونسقي معه بوط من نفس اللون.

    اقرئي أيضًا :  فساتين سهرة براقة موضة شتاء 2018 لإحتفالات العام الجديد

    - وبشكل عام ننصحك بإختيار القطعة الداكنة للجزء الممتلئ من جسمك والقطعة البيضاء للجزء النحيف، لذا البلوفر الأبيض مع ياقة عالية سيناسب اللواتي يتمتعن بأكتاف كنزة وصدر نحيف، والتي يمكن ملائمتها مع بنطال أسود لاسيما اذا ما كنتِ تملكين أفخاذ ممتلئة.

    أضف تعليقا