فساتين سهرة براقة موضة شتاء 2018 لإحتفالات العام الجديد

  • يبدو أن الصيحات الجريئة واللافتة ستحظى بنصيب كبير في شتاء 2018، لذا من الطبيعي أن تختار أشهر الماركات التفاصيل البراقة لتوظفها في الفساتين التي تخدم إطلالات السهرات والمناسبات.

    وبالحديث عن الأجواء الإحتفالية أردنا أن نجمع لكِ باقة من أحدث موديلات فساتين السهرة من مجموعات الألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018 مع نصائح لإختيار الموديل الذي يلائم جسمك.

    - من عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano خطف أنظارنا الفستان ذي الأكمام الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس وأكثر ما ميزه قصته التي تبرز إنحناءات القوام، لذا على صاحبات القوام الكمثري أو اللواتي تتركز لديهن المناطق الممتلئة حول الأفخاذ أن يتجنبوه فهو يناسب أكثر الجسم المستطيل أو النحيف.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة شتاء 2018 والموديل الأنسب لطولك

    - الفساتين المصممة بتنورة بليسيه أو بخيوط رأسية رفيعة مع ياقة حرف V من مجموعات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، و J. Mendel ستزيد من طولك وتنحف منطقة الصدر والبطن.

    - ولإخفاء منطقة الأرداف ألجئي إلى الفساتين ذي التنانير المنفوشة خاصة الطويلة منها مثل تصميم باميلا رولاند Pamella Roland.

    - الفساتين المزدانة بأهداب عامودية من Emporio Armani وماركيزا Marchesa ستزيدك طولاً.

    اقرئي أيضًا : للقصيرات: فساتين سهرة موضة خريف 2017 تزيدك طولاً

    - الموديلات الـ Midi من أبرز إتجاهات هذا الموسم فقد صادفناها في عروض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، ليلا روز Lela Rose، وساشين آند بابي Sachin & Babi، ولكن أنتبهي فهى ستظهرك بقوام أقصر لذا نرشحها للطويلات.

    - وللحصول على طلة مثالية وإخفاء ترهلات البطن أعتمدي فستان بتوب مطوي Wrap dress كما في تصميم ماركة إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy.

    أضف تعليقا