فساتين هيفا وهبي 2017 ... عام الاناقة المتكررة

لم يكن العام 2017 عاماً موفقاً لدى هيفا وهبي. فقد غابت النجمة عن الحضور القوي، وكانت اطلالاتها قليلة مقارنة مع السنوات الماضية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لم تفاجئ هيفا وهبي متابعيها بإطلالات جذابة، بل كانت غالبيتها متوقعة وعادية. اليك بعض التفاصيل حول لوكات هيفا خلال العام 2017:


تعاون مع "بورجوازي": كان لافتاً تعاون هيفا مع دار "لابورجوازي". فقد اختارت المغنية مجموعة قطع من تلك الدار وأطلت بها بمناسبات عدة. كانت الفساتين غالبيتها طويلة وألوانها زاهية اهمها الزهري.
لوك "الحرباية": لعبت هيفا بطولة مسلسل "الحرباية" الذي عرض في رمضان الماضي. في ذلك العمل، اطلت الممثلين بدور فتاة فقيرة تصبح غنية لاحقاً. لذلك تنوعت اللوكات بين العادية في بداية المسلسل، وتطورت لاحقاً مع تغير دور الشخصية.
حصة كبيرة للجينز: ركزت اطلالات هيفا على ارتداء الجينز سواء الممزق منه او العادي، وليغينع من "الكسندر ماكوين".
البوطات والاحذية: كان لافتاً إرتداء هيفا لمجموعة أحذية عصرية منها بوط طويل Saint Laurent ونسقت معه شورت من اللون الزيتي.
ازمة الشورت: بسبب اطلالات هيفا الجريئة في مصر، تعرضت المغنية اخيراً لازمة بسبب لباسها في احدى الحفلات التي احيتها في القاهرة. يومها اختارت شورت زيتي مع بلوزة بيضا من ماركة etre Cecile.
اهم اطلالات هيفا بدور المحاربة: حضرت هيفا وهبي مؤتمر اعلان عن دخولها بلعبة "صقور العرب". ارتدت سروالاً ابيض اللون مع جاكيت عسكرية.
ماركات عالمية: لم تتخلى هيفا عن الفساتين ذات الماركات العالمية أهمها balmain و dolce&Gabbana. والملاحظ أن هيفا ابتعدت قليلاً عن تصاميم اللبنانيين منهم شربل زوي وايلي صعب وزهير مراد.
بالنسبة الى تسريحات الشعر: تجنبت هيفا التسريحات المبالغ فيها، ولجأت الى البسيطة. كان اللافت اعتمادها على الشعر البني الغامق والتخلّص من الالوان القوية التي اطلت بها سابقاً كالبرتقالي والاحمر. من ناحية المكياج، لا تزال المغنية تحافظ على ستايل المكياج نفسه الذي عرفت به قبل سنوات، لكن هذا العام تعاونت مع خبراء تجميل خليجيين منهم الاء دشتي.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي أسرار رشاقة هيفاء وهبي!

أجمل تسريحات هيفاء وهبي لتستوحي منها إطلالة لا تنسى

بالصور: إطلالتان مبهرتان لـ هيفاء وهبي في انتخابات "مستر ليبانون"

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات