سر لمعان شعر هيفا وهبي... هنا

لا يعتبر جمال وجه هيفا وحده من يلفت الانظار، بل كذلك تسريحات شعرها والالوان التي تطل بها. فمن يهتمّ بشعر هيفا؟ وما هي النصائح التي يقدمها؟

 

في العام 2010 تعرّفت هيفا وهبي الى مصفف الشعر محمد طبش، ومن يومها تتعاون النجمة مع الشاب في مختلف اطلالاتها ويرافقها خلال سفرها. وعن تعاونه مع هيفا وهبي، يقول طبش "تحب هيفا كل موديلات الشعر الطبيعي والناعمة، وذوقها يتناسب مع الموضة الرائجة في التسريحات، وطبعاً ذلك حسب جلسات التصوير".

 

 يكشف طبش أن الممثلة اللبنانية "تعتمد حالياً على الشعر البني، وقد استغنت مؤخراً عن الاسود الذي عرفت به منذ سنوات وميزها عن باقي الفنانات. لقد أحبت هيفا التغير من الاسود ووجدت أن البني لون رائج حالياً ويليق بها وسوف تطل به في الفترة المقبلة". ويقدم طبش جملة من النصائح للمرأة عموماً:

  • على المرأة أن تنظر إلى شعرها بأنه جزء مهم من شكلها. لذلك يجب أن تهتم فيه، وتقص أطرافه كل فترة. كما يجب ألا تكثر من اللجوء الى صبغات الشعر في عمر مبكر، كي لا تتعبه وتسبب ضراراً له.
  • تلجأ هيفا الى حمامات الزيت بإستمرار، وتلك الخطوة تعطي لمعاناً للشعر وتزيده جاذبية.
  • تعتمد هيفا حالياً على تسريحة الكاريه التي تعدّ موضة تسريحات الشعر للعام 2016، وهي تليق بها وتحتاج الى شخصية قوية كي تعتمدها. تلك التسريحة مليئة بالحياة وتضيف جمالاً إلى وجه المرأة.
أضف تعليقا