حقائب هيفا وهبي ... عنوان أناقتها

من المعروف أن هيفا تملك عدداً كبيراً من الحقائب في خزانتها، وربما يمكن القول أنها من أكثر الاكسسوارات التي تشتريها هيفا خلال تنقلها في عواصم الموضة.

 

 وفي الصور التي نشرتها على انستغرام، حرصت المغنية اللبنانية أن تكون حقائبها، طبعاً، متناسقة مع إطلالتها. لكن ما هي تلك الحقائب؟ وماذا عن ماركاتها؟ في الحقيقة، تلفت حقائب Hermès الفرنسية نظر هيفا بإستمرار، وخصوصاً تلك التي تحمل إسم "كيلي"، نسبة إلى اميرة موناكو غريس كيلي التي أطلت سابقاً بتلك التصاميم. وتعدّ تلك المجموعة الأقرب إلى النجمات في العالم، وتملك هيفا غالبية الالوان منها ولكنها عادة ترتدي البني منها. يتراوح سعر تلك الحقيبة بين 10 و 90 ألف دولار، وبعضها مصنوع من جلد التماسيح الباهظة. كما كشفت صور هيفا عن حقائب جديدة تستهوي قلب هيفا وهي لمسة Chanel المعروفة. إذ تحب هيفا حقائب Chanel خصوصا تلك التي تعرف بـ 2.55 ، وهي حقائب متوسطة الحجم وذات ألوان الكلاسيكية ومنها الباج والزهري. تلك الحقائب تنتشر بكثرة بين الفنانات العربيات وسبق أن أطلت بها نجوى كرم ويارا. وفي المناسبات اليومية وخلال تسوق هيفا، تختار حقائب Gucci الواسعة والتي تتلاءم مع الجينز والاطلالات المريحة.

 

ألوان صارخة

من يراقب صور هيفا على انستغرام يلاحظ أن الفنانة تميل نحو الالوان الصارخة في الحقائب على غرار الموف والزهري الصارخ والازرق الصافي وكذلك البرتقالي القويّ الذي يعتبر موضة اليوم. تعرف هيفا أن الحقيبة الباهظة الثمن تصبح لاحقاً أشبه بقطعة مجوهرات، فكلما مضى عليها الوقت كلما إرتفع سعرها وزاد بريقاً. إذاً، هيفا تنشر الصور على انستغرام وتكشف عن عشقها للحقائب التي أحضرتها من لندن وباريس وميلانو وبيروت، فهل أعجبك ذوقها؟

أضف تعليقا