تكبير المؤخرة من دون جراحات هكذا تحصلين عليه

تؤدي المؤخرة الكبيرة والمشدودة دوراً بارزاً في تعزيز أنوثة المرأة وجمال جسمها. أما المؤخرة المسطحة، فلا شك أنها تؤثر سلباً في مظهر المرأة وطلتها. وبما أن كثيرات من النساء يرغبن في الحصول على مؤخرة كبيرة لكن من دون جراحات، سنقدم إليك في ما يلي وصفة سحرية ستحصلين من خلالها على مؤخرة مرتفعة وجذابة.

 

مكونات الوصفة
4 ثمرات من التمر السكري.
ملعقة كبيرة من السمنة.
كوب من الحليب.
كوب من الماء الساخن.

 

طريقة التحضير والاستهلاك
في البداية، قومي بتذويب السمنة والتمر السكري في الماء الساخن. من ثم، أضيفي هذا الخليط الى الحليب، مع تحريك المكونات جيداً الى تصبح خليطاً متجانساً.
واظبي على استهلاك كوبين من هذا الخليط في اليوم، صباحاً ومساءً، وذلك لمدة شهر كامل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خطوات فعالة لتكبير المؤخرة
من المهم أن تكوني على علم بأن الرياضة وتحريك المؤخرة تحديداً، من الخطوات الأمثل للحصول على مؤخرة كبيرة، بعيداً عن الجراحات التجميلية. في ما يلي، سنقدم إليك تمرينين رياضيين سيساعدانك في تكبير المؤخرة.
الأول:  اركعي أرضاً على ركبتيك، من ثم خذي نفساً عميقاً مع مدّ رجلك اليسرى وكعب قدمك إلى الوراء. بعدها، أفرغي نفسك وعودي مجدداً إلى وضعية الانطلاق. كرّري هذا التمرين مرات عدة.
الثاني: استلقي على جنبك الأيسر، ثم ألقي رأسك على يدك اليسرى واثني رجليك بزاوية 90 درجة. بعدها، ارفعي رجلك اليمنى إلى أعلى، وعودي إلى وضعية الانطلاق. كرّري هذا التمرين على الجهتين من جسمك.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

تكبير المؤخرة من دون جراحة وتكاليف باهظة

تكبير المؤخرة والارداف بسرعه بهذه الخلطات

تكبير المؤخرة من دون عمليات تجميل أصبح سهلاً

أضف تعليقا