تكبير المؤخرة من دون جراحة وتكاليف باهظة

إذا كنت تحلمين بالحصول على مؤخرة كالتي تمتلكها النجمة كيم كرداشيان، سنقدّم إليك خلطات طبيعية ستحققين من خلالها هذا الحلم، وذلك من دون تكاليف باهظة وبعيداً عن الجراحات والتقنيات الأخرى التي يتم اللجوء إليها في هذا الإطار.
 
خلطة الحلبة والعسل
اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وملعقة أخرى من الزبيب. من ثم، أضيفي الى الخليط كوباً من الماء وحركيه جيداً.
تناولي كوباً من هذه الخلطة يومياً لمدة شهر، وستحصلين على شكل مؤخرة كالتي تمتلكه النجمات.

 

خلطة السمسم والعسل
امزجي ملعقتين كبيرتين من السمسم مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. وواظبي على تناول هذه الخلطة مرتين يومياً لمدة شهر كامل، وعندها ستلاحظين فرقاً واضحاً في شكل المؤخرة.

 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة التمر السكري
امزجي حبتين من التمر السكري منزوع النوى مع نصف كوب من الماء، وضعي المزيج على النار الى أن يصبح فاتراً. من ثم، أضيفي إليه ملعقة كبيرة من الزبدة وكوباً من الحليب الدافئ وملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة. بعدها، حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متجانساً.
تناولي من هذه الخلطة مرتين يومياً في الصباح والمساء حتى الحصول على النتائج المرجوة.

 

 

خلطة الحلبة والخميرة
قومي بخلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وملعقة صغيرة من خميرة البيرة، وأضيفي إليهما نصف كوب من المياه الفاترة. استمري في تحريك الخليط الى أن يتجانس، بعدها طبقيه على منطقة المؤخرة قبل الخلود الى النوم واتركيه عليها حتى الصباح. من ثم، اشطفي جسمك بالمياه الدافئة.
كرري هذه الخلطة ثلاث مرات يومياً حتى تلاحظين الفرق.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

هذا ما تفعله البرازيليات لتكبير المؤخرة... فهل ستجرّبين وصفاتهن

تكبير الارداف وشد المؤخرة من دون عمليات تجميل

المؤخرة الممتلئة علامة على الذكاء والصحة الجيدة!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة