تكبير المؤخرة من دون عمليات تجميل أصبح سهلاً

إذا كنت تعتقدين أن تكبير المؤخرة يقتصر على الجراحات التجميلة، فأنت مخطئة، إذ سنقدم لك خلطات طبيعية سهلة التطبيق ستمكّنك من الحصول على شكل مؤخرة بارز وجميل، لا سيما أنه يعد إحدى علامات أنوثة المرأة، التي غالباً ما تسعى الى الكمال في إطلالتها ونحت جسمها لتكون راضية من الناحيتين النفسية والاجتماعية.   

 

الخلطة الاولى:

المكونات: ملعقتان كبيرتان من زيت الحلبة، ملعقتان كبيرتان من الحلبة، ملعقة كبيرة من خميرة الخبز، وكوب كبير من الماء.

طريقة التحضير: ضعي في إناء على النار كوب الماء والحلبة الى أن يغلي المزيج، من ثم ارفعيه عن النار وضعيه جانباً الى أن يصبح فاتراً. بعدها صفي المزيج وأضيفي إليه زيت الحلبة وخميرة الخبز، واتركيه لبعض الوقت لكي يتفاعل.

طريقة الاستعمال: بللي قطعة قماش طويلة بمياه عادية ولفيها على منطقة المؤخرة على شكل كمّادة، واتركيها لمدة أربع دقائق تقريبا ثم أزيليها. بعدها، بللي قطعة قطن بخلطة الحلبة وادهني بها منطقة المؤخرة جيداً، مع التدليك المستمر بحركات دائرية لمدة ربع ساعة، مع إعادة تبليل قطعة القطن بالخلطة كلما جفّت. من ثم اتركي الخلطة على منطقة المؤخرة لمدة ليلة كاملة. وفي الصباح، دلّكي منطقة المؤخرة بالكامل بواسطة قطعة ثلج، ثم شطفيها جيداً بالمياه الباردة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الخلطة الثانية:

المكونات: ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، وكوب ماء دافئ.

طريقة التحضير: اخلطي الحلبة المطحونة وخميرة البيرة جيداً، ثم أضيفي الماء الدافئ تدريجياً مع التحريك المستمر الى أن تتكون لديك عجينة لينة.

طريقة الاستعمال: قبل الخلود الى النوم، ادهني منطقة المؤخرة بالعجينة بأطراف أصابعك، ثم اتركيها طوال الليل. وصباحاً، استحمي بالمياه الدافئة. كرري هذه الوصفة يومياً حتى الحصول على حجم المؤخرة الذي تريدينه.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

 

إقرئي أيضاً:

تكبير الارداف وشد المؤخرة من دون عمليات تجميل

المؤخرة الممتلئة علامة على الذكاء والصحة الجيدة!

هذا ما تفعله البرازيليات لتكبير المؤخرة... فهل ستجرّبين وصفاتهن؟

أضف تعليقا