فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

  • بتصاميم متنوعة ترضي جميع الأذواق جمعنا لكِ تشكيلة رائعة من فساتين السهرة السوداء والتي تشكل قطعة أساسية في خزانة كل إمرأة لاسيما في فصلي الخريف والشتاء.

    ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ بتوقيع ماركات عربية مع نصائح لإختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مخملية موضة خريف 2017 والأكسسوارات المناسبة لها

    - لإخفاء الأرداف أعتمدي فستان كريستيل عطاالله Chrystelle atallah المصمم بتنورة منفوشة كما ستناسب الياقة حرف V التي تصل للخصر صاحبات القوام التفاحة.

    - فستان إيلي صعب Elie Saab المصمم بتنورة مزدانة بالريش النافر يمكن أن يكون قطعة مثالية لصاحبات السيقان النحيفة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية موضة خريف 2017 تزيد من طولك

    - قوام الساعة الرملية سيناسبه كثيراً الفستان الـ Midi الموقع من ماركة فيمي ناين Femi9 حيث ستبرز قصته المعانقة للقوام رشاقتك كما سيكرس لأنوثتك بالدانتيل الذي يزين الأكتاف.

    - الموديلات القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف موضة أجتاحت منصات العروض هذا العام، وهى ستضمن لكِ إطلالة توحي بأنك أطول مما أنتِ عليه، وخير مثال على هذة الصيحة الفستان الذي رصدناه لكِ من مجموعة المصممة أنجي باريس Ingie Paris.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية تخفي الارداف موضة خريف 2017

    - الفساتين ذي التنانير الأمبراطورية كما في تصميم المصرية مرمر حليم Marmar Halim نرشحها للواتي يعانين من مشكلة (الكرش) كما ستحقق لكِ قصة الخصر العالي رغبتك في الحصول على قوام ممشوق.

    - وللقوام الكمثري أحضرنا أكثر من تصميم مزين بأكتاف بارزة مثل فستان باسيل سودا Basil Soda والمتميز أيضاً بتنورته المنفوشة والتي بإمكانها إخفاء شكل الأفخاذ الممتلئة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 والأنسب لجسمك

    أضف تعليقا