لعروس الشتاء: فساتين زفاف لاطلالة أنيقة ودافئة في آن!

لا يشهد فصل الشتاء إقبالاً لافتاً على الاحتفال بالزواج وإقامة حفلات الزفاف أو الخطوبة كما في الصيف إلّا في بعض الحالات الاضطراريّة، ما يشكّل عقبة أمام العروس في اختيار فستان زفاف يظهرها أنيقة ويمنحها الدفء في آن. مصمّمو الأزياء لم يغفلوا عن هذا الأمر وابتكروا تصاميم هي أشبه بحلول مجدية، كسترة أنيقة ودافئة يمكن خلعها في القاعات المغلقة، تظهر العروس بإطلالة فخمة وعصريّة.

سترات الفرو
هي أفضل الحلول ، فالفراء يعرف بفخامته ورقيّه، خاصّةً الأبيض منه، قد يكون وشاحاً كبيراً كالذي ارتدته العارضة في مجموعة إيلي صعب لربيع 2018 أو سترة بأكمام أو دونها، مثل سترات Oscar de la Renta.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف لبنانية خريف 2018

سترات عصريّة
ابتكرت العديد من دور الأزياء سترات قصيرة تناسب المرحة والمواكبة لصيحات الموضة، مثل سترات Monique Lhuillier القصيرة باللّون الأبيض، وكذلك جاكيت Oscar de la Renta لموسم ربيع 2018 ارتدته العارضة مع فستان زفاف بتنّورة واسعة وممتلئة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف مزينة بالفيونكات

سترات خفيفة
إذا لم تعجبكِ السترات الثقيلة، يمكنكِ الاكتفاء بواحدة خفيفة من الدانتيل أو الشيفون، بالطبع لن تمنحكِ الدفء المطلوب ولكنّها أفضل من فستان زفاف كاشف للذراعين والكتفين، مثل سترات Oleg Cassini وتلك التي تتوفّر على موقع Alison الإلكترونيّ للخياطة الجاهزة.

أضف تعليقا