البليزر الأسود رفيق النجمات في كل الأوقات

يعتبر البليزر الأسود من القطع الأساسية في خزّانة كل امرأة، فترتديه في النهار والمساء، ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع مثل الجينز والفساتين، وهو قطعة مثالية للإطلالة الرسمية كما أنه يكمل اللوك الكاجوال أيضاً.

ويعتبر البليزر الأسود من القطع المفضلة لدى النجمات، مع اختلاف تصاميمه وقصّاته وفقاً لذوق كل نجمة منهن.

مايا دياب من النجمات اللاتي لا تتخلى عن البليزر الأسود، بل وترتديه منفرداً في إطلالات جريئة لتنسق معه بوت طويل، أو ترتديه في إطلالات كاملة باللون الأسود.

اقرئي أيضًا : منافسة بالأحمر....!

وعادةً ما تنسقه نانسي عجرم مع الجينز في إطلالات نهارية عصرية، وكذلك كثير من النجمات الغربيات مثل جنيفر لورانس Jennifer Lawrence، جنيفر أنيستون Jennifer Aniston، وجيسيكا ألبا Jessica Alba.

ويمكن أيضاً ارتداء البليزر الأسود مع تي شيرت أبيض وسروال أسود، على طريقة هيفاء وهبي، يارا، وجيجي حديد Gigi Hadid، ولإطلالة العمل الرسمية، نسقي البليزر الأسود مع القميص الأبيض والسروال أو التنورة السوداء مثل إطلالة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon.

كما أن هناك لوناً آخر يتناغم مع البليزر الأسود، وهو لون الكاميل الأنيق، أو درجات النيود بشكل عام، فتستطيعين ارتداء بليزر مع سروال أسود وتوب بدرجة من هذه الألوان مثل إطلالات كيم كاردشيان Kim Kardashian، وميرندا كير Miranda Kerr.

اقرئي أيضًا : الـ T-shirt الأبيض .. قطعة لا تفارق النجمات

البليزر الأسود سيبدو جذاباً مع التنورة أو السروال الجلد في الشتاء، وهكذا طبقته يارا، نوال الزغبي، وكارلي كلوس KARLIE KLOSS، كما يمكن أن ترتدي بليزر كريب بأكمام جلد في إطلالات المساء على غرار عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid.

ولا يشترط أن يكون البليزر بتصميمه التقليدي، وإنما يمكن أن يواكب آخر صيحات الموضة مثل بليزر الـPeplum الذي اعتمدته كيندال جينر Kendall Jenner.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات