عرض أزياء للمحجبات يزين أسبوع الموضة العربي بدبي

  • شهد أسبوع الموضة العربي بدبي في نسخته الخامسة عرضاً مميزاً لماركة Minaz لأزياء المحجبات، وقد أرتكزت المجموعة بأكملها على نغمات الباستيل مع تطريز وتفاصيل تجسد أجواء الربيع المرحة.

    المجموعة المخصصة لموسم ما قبل ربيع 2018 أتت بتصاميم تعكس كل مرادفات الخياطة الراقية من تطريز متقن، خامات فاخرة، وقصات لم تبعد عن الإحتشام الذي تنشده المحجبة رغم القصات الأنثوية التي حرصت المصممة الماليزية حفيظة حامد Hafiza Hamid على تقديمها ضمن العرض الذي خطف أنظار وإهتمام حضور أسبوع الموضة بدبي.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات رسمية للمكتب وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

    من أجمل القطع التي لفتتنا في عرض Minaz التنانير ذي القصة المستقيمة والتي تتسع ابتداءاً من الركبة وقد زُينت بطبعات ورود بتدرجات شديدة الرقة، أيضاً البلوزات الـ Peplum المصممة بطبقات كانت من أبرز الصيحات التي حظيت بحضور لافت في هذة المجموعة، ولكنها لم تكن الأبرز فقد نافستها بقوة السترات القصيرة والتي نسقت مع تنانير A Line مزينة بالورود النافرة أو مصممة على هيئة طبقات من التول الملون.

    وفيما يخص الأكسسوارات لجأت المصممة الماليزية إلى درجات النيود والأرجواني الداكن، فكانا اللونين اللذين سيطرا على الطرحات التي أعتمرتها العارضات، والأحذية الـ Pumps التي تماهت بشكل أنيق مع ألوان التنانير.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للمحجبات موضة الموسم لمناسبات العام الجديد

    أضف تعليقا