فساتين سهرة للمحجبات موضة الموسم لمناسبات العام الجديد

  • تصاميم مميزة من فساتين السهرة تستحقها كل إمرأة أنيقة قدمتها أشهر بيوت الأزياء ضمن مجموعات ما قبل خريف 2017، وأردنا أن نطلعك على أجملها لتنتقي منها ما يدعم أناقتك في إحتفالات العام الجديد، مع نصائح تساعدك في إختيار الموديل الذي يلائم شكل جسمك.

    - الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses مثل تصاميم كريستيان سيريانو Christian Siriano وباميلا رولاند Pamella Roland ستعالج مشكلة قصر قامتك، أعتمديها مع حذاء نيود مدبب بكعب عالي وبدون إبزيم حول الكاحل.

    - لاحظنا هذا الموسم بزوغ نجم الفستان المصمم بأكتاف بارزة كما في الموديلات التي جمعناها لكِ من مجموعات أندرو جن Pamella Roland، وإيلي صعب Elie Saab، وهى الأنسب لصاحبات الأكتاف الكنزة.

    اقرئي أيضًا : تنانير طويلة للمحجبات موضة أنثوية محتشمة في شتاء 2018

    - القطع المطرزة بالكامل خاصة الفستان المزدان بالورود النافرة من ماركيزا Marchesa تناسب النحيفات واللاتي يتمتعن بقامة طويلة، فعلى القصيرات تجنبها تماماً لأنها ستغمر مظهرهن.

    - أما إن كنتِ تعانين من مشكلة الأفخاذ الممتلئة فعليكِ هنا اللجوء للتصاميم ذي التنانير المنفوشة مثل فساتين اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ومواطنته ريم عكرا Reem Acra.

    - الفساتين المصممة بكسرات ناعمة حول الخصر مثل الموديل الذي أحضرناه لكِ من مجموعة Vionnet يمكن أن يخفي مظهر البطن البارز.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: الفيست موضة شتاء 2018.. اختاريه بحسب طولك

    أضف تعليقا