مجموعة Encre de Peau من Yves Saint Laurent

نحن نرافقك! من النظرة الأولى التي تلقينها على المرآة قبل الخروج ليلًا، إلى النظرة الأخيرة لدى إزالة المكياج استعدادًا للنوم، مستحضرات YSL Beauté هي رفيقك الدائم.


اظهري في إطلالة حازمة! إطلالة تبقى خالية من العيوب وغير لامعة، بتغطية كاملة. في أيّ وقت من النهار والليل، ومهما حصل. إطلالة لا تتطلّب أيّ تعزيز أو تحسين أو إعادة تطبيق. فهي تدوم 24 ساعة لترافقك طوال اليوم.         


نقدّم لك مكياج الأساس الطويل الثبات الجديد من YSL: ALL HOURS.


خطوات ثلاث لبشرة خالية من العيوب وثبات يدوم مهما حدث. ومن دون أن يؤثّر ذلك على الملمس أو يمنح تغطية بتأثير القناع أو يؤدّي إلى التكتّل.
تتوفّر هذه المستحضرات في مجموعة متنوّعة من الدرجات، وهي تمنح حماية للبشرة من عوامل البيئة الحضرية.     
إعداد. تغطية. تصحيح. ثلاث خطوات في منتهى البساطة.

 

برايمر ALL HOURS PRIMER
المستحضر الأساسي في نظام مكياجك اليومي
الأساس الخالي من العيوب، الذي يجتاز اختبار التفحّص الدقيق، عن قرب شديد، يبدأ ببرايمر يضمن بقاء بشرتك غير لامعة وخالية من الخطوط المتجمّعة من أول النهار حتى آخر الليل.      
للحصول على طبقة متمّمة فورية، قومي بخضّ القارورة السوداء الأنيقة، ثمّ افتحي الغطاء وطبّقي الكمية الملائمة من التركيبة بواسطة أصابعك أو باستخدام فرشاة. ستلاحظين مباشرة أنّ المسامات تصبح أقلّ بروزًا، وأنّ سطح البشرة يبدو ناعمًا.  
مع تقدّم ساعات اليوم، تبقى البشرة خالية من اللمعان وتحافظ على نضارة مظهرها بفضل البرليت الذي يمتصّ الزهم والعرق. أمّا الهلامات الهوائية (aerogels)، الشبيهة بفقاعات صغريّة من الجِل المرطّب، فتسمح للبشرة بأن تتنفّس وتمتصّ أيّ إفرازات دهنيّة.
أثناء تطبيق البرايمر، تساعد الحبيبات الملساء على دهن التركيبة بالتساوي على البشرة، وتَحوْل دون تجمّعها أو تكتّلها. وبنهاية الليل، لن تلحظي أيّ تشقّق أو خطوط على مستوى كريم الأساس.
كما أنّ قوامه المريح والحريري وغير اللزج يتوحّد تمامًا مع البشرة.     
هذا البرايمر مثالي للاستخدام مع كريم الأساس، فهو يزيد من ثباته.
وهو أشبه بجرعة معززة للثقة، يدوم تأثيرها اليوم بطوله.   

 

كريم الأساس ALL HOURS FOUNDATION
تميّزي في الليل وفي النهار
تقدّم لك YSL Beauté أول كريم أساس يدوم الليل بطوله ويحافظ على ثباته على مدار الساعة. اخرجي في موعد مميّز وارقصي وتناولي ما يحلو لك، فهذا المستحضر المقاوم للماء وللتلطيخ يبقى مثاليًا حتى آخر الليل، تمامًا كما يكون عندما تطبقينه في الصباح، ولا حاجة لتعزيزه. تمتّعي بوجه خالٍ من العيوب ومن اللمعان وببشرة مثالية على مدار اليوم.      
بداية جديدة في قارورة أنيقة مصمّمة على شكل  بدلة تكسيدو YSL الكلاسيكية، وكريم أساس مخمليّ وراقٍ.
يتمتّع هذا المستحضر بملمس مقاوم للماء وللتلطيخ، وهو غنيّ بالصبغات بحيث يمنح تغطية كاملة، نقيّة وخالية من العيوب تدوم 24 ساعة، مع تأثير soft-focus الناجم عن راتنج السيليكون الكرويّ الشكل. متوفّر في 22 درجة من الفاتحة إلى الداكنة.
ولا تسبّبُ التركيبة الخالية من الزيت اللمعانَ، بل تبقي سطح البشرة غير لامع، كما تقلّص مظهر المسامات بحيث تبدو البشرة بنعومة فائقة.            
بفضل بوليمر خاص قوي يدوم طويلًا، غنيّ بالبرليت المُستخرج من صخرة بركانية والذي يمتصّ كمية من الماء تصل إلى ضعف وزنه ثلاث مرّات ونصف، يدوم كريم الأساس هذا فيما تنشطين طوال النهار والليل.   
وتُحسّن المركّبات الخاصة المرطبة للبشرة، ذات الفوائد المضادة للأكسدة، ملمسَ البشرة وتحميها من العوامل الضارّة في البيئة الحضرية. أمّا مادة الكومبوشكا المستخلصة من أحد أنواع الشاي الأسود المخمّر فتعزّز إشراق البشرة. والأهمّ أنّ هذا المستحضر يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس SPF 20، لحماية البشرة من العلامات المبكرة للتقدّم في السنّ.

 

إسفنجة EPONGE TEINT الجديدة
أداة تطبيق فريدة من نوعها
صُمّمت أداة التطبيق هذه، المشبعة بالفحم، خصيصًا للتركيبات ذات التغطية الكاملة. وهذه الإسفنجة مزدوجة الأطراف لاستخدامات مختلفة. فالجانب الأكبر مخصّص لتطبيق كريم الأساس وللمساحات الكبيرة، في حين أنّ الجانب الأصغر مخصّص للمناطق التي يصعب الوصول إليها وهو أكثر ملاءمة لتطبيق خافي العيوب. أمّا الجانب المقوّس فيمكّنك من توزيع المستحضرات على أفضل نحو.  

 

خافي العيوب ALL HOURS CONCEALER
تغطية كاملة وإخفاء تام للشوائب
تتمثّل الخطوة الأخيرة في ثلاثيّة مستحضرات مكياج الأساس ALL HOURS في خافي عيوب ناعم ولا تشوبه شائبة، سهل المزج ويدوم حتى 16 ساعة على البشرة.   
من النظرة الأولى، يبدو الأنبوب الأسود، مع غطائه الذهبي وشعار الماركة الشهير، أنيقًا ومصممًا خصيصًا. ومن خلال الجانب الشفّاف، تظهر بوضوح كلّ درجات خافي العيوب السائل الغنيّ بالصبغات والمحسّن للبشرة، وهو كلّ ما تحتاجينه لإخفاء الهالات السوداء والشوائب.  
يتوفّر هذا المستحضر في ستّ درجات من لون Porcelain إلى لون Toffee، مرورًا بلونَي Almond وHoney، وهو غنيّ بالصبغات المعدنيّة المنقّاة، المقاوِمة للعرق والحرارة والتلطيخ. كما تمّ اختباره في ظلّ أقسى الظروف (خضع خافي العيوب ALL HOURS للاختبار من خلال تطبيقه ودخول حمّام السّاونا)، وكانت النتيجة تغطية مذهلة وثباتًا ممتازًا ومقاومة شديدة للتعرّق. جرّبيه على أرض الواقع وستحصلين على تغطية مثالية وغير لامعة طوال 16 ساعة، من دون تأثير القناع المصطنع، وذلك بفضل قوامه المخملي الخالي من الزيت وسهل المزج.   
من خلال حركة تربيت خفيفة باستخدام أداة تطبيق الملمّع، وزّعي هذا المستحضر لتحظي فورًا ببشرة موحّدة اللون. وبعد 16 ساعة، ستلاحظين بأنّه ما زال ثابتًا، وبنفس النضارة التي ظهر فيها عند تطبيقه، وخالٍ من أيّ تجمّع في خطوط رفيعة. نظرًا للتغطية المثالية الخالية من العيوب التي يؤمّنها لجميع الشوائب، والهالات السوداء أسفل العين، والإحمرار أو التصبّغ، فإنّ 87.5٪ من اللواتي جرّبنه أعجبن بقدرته على إخفاء كافة الشوائب، لتكوني جاهزة على الدوام لأي تصوير عن كثب أو نظرات قريبة.    

 

استعدادٌ تامّ لليل
وللنهار
ولكلّ ما بينهما

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج