أسرار أناقة التركية ناصليهان أتاجول.. استوحي منها طرق تنسيق الأزياء الشتوية

بعد النجاح الكبير الذي رافق مسلسلها الشهير (حب أعمى) وتخطيه حدود تركيا، باتت النجمة الشابة ناصليهان أتاجول واحدة من أبرز نجمات الصف الأول لتحظى بإهتمام بالغ من الصحافة، ويتحول التركيز على أخبارها وإطلالاتها إلى مهمة شبه يومية لمتابعيها على إنستقرام.

قد يجوز لنا أن نلخص أسرار أناقة النجمة التركية في البساطة والكلاسيكية مع قليل من الجرأة التي تليق بسيدة لم تتجاوز الخامسة والعشرين، ولكننا نسردها لكِ بشكل أكثر إستفاضة لتستلهمي منها أناقتك الشتوية.

اقرئي أيضًا : ملابس النجمات في الرحلات.. استوحي منها اطلالتك الانيقة والمريحة

- نبدأ مع قبعات الرأس على إختلاف موديلاتها والتي تتعامل معها النجمة التركية كأكسسوار أساسي في الشتاء تنسقه مع أغلب إطلالاتها الكاجوال والكلاسيكية، ومن أبرز الموديلات التي تتألق بها دوماً قبعة بريتون Breton، والقبعة الصوف أو ما تعرف بالـ Beanie.

- أما المعاطف فتختارها ناصليهان عادة بياقات عريضة أو بموديل الـ Double breasted، وتنسقها إما مع كنزات بياقة عالية، أو في إطلالة على هيئة طبقات كأن تعتمد كنزة صوف مع بدلة كلاسيكية ومعطف Oversized.

اقرئي أيضًا : هذه أسرار أناقة ماريتا الحلاني استوحي من اطلالاتها لتكوني على الموضة هذا الشتاء

- الإطلالات الكاجوال كان لها حصة كبيرة في جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً نجمة (حب أعمى)، فأطلت بإطلالة كاملة من الدنيم، وفي صورة أخرى نسقت البنطال الجينز مع توب قصير Crop top وسترة جلد فضية اللون.

- وفي أحدث صورة لها على إنستقرام أطلت ناصليهان بسترة جلد مبطنة بفراء نقشة النمر مع قبعة مستوحاة من ستايل الـ Telescope hat، بنطال محدد للساقين وحذاء أكسفورد بتصميمه الرجالي المريح Oxford shoes.

اقرئي أيضًا : ما سر الفستان الذهبي الذي لا يفارق النجمات؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات