ألوان تبرز جمال البشرة السمراء من وحي إطلالات زينب بطلة "حب أعمى"

نجحت التركية هزال فيليز في الأستحواذ على إهتمام متابعي المسلسل الشهير (حب أعمى) بموسميه اللذين انتهيا قبل أشهر قليلة، ومع ذلك لازالت أصداءه تتصدر حسابات كثيرة على إنستقرام خُصصت له ولفريق العمل.

الأمر لم يتوقف عند موهبتها التي أبهرت بها متابعي المسلسل التركي الناجح، فقد خطفت (زينب) الأنظار بإطلالاتها في المسلسل، وفي حياتها الخاصة وجلسات التصوير.

من وحي إطلالات النجمة السمراء، إليكِ نصائح ستساعدك في إبراز جمال لون بشرتك.

اقرئي أيضًا : هذه هي الصيحة التي لا تتخلى عنها النجمات في المناسبات

- الأبيض رفيق السمراوات في كل الأوقات، وتألقت به هزال فيليز في إحدى المناسبات، فأختارت فستان قصير بصيحة الكم الواحد، وهو ما زاد من طولها أكثر خاصة بتنسيقه مع صندال ذهبي يكشف عن معظم القدم.

- البنطال عالي الخصر مع القميص المقلم يتناغم مع بشرتك ويزيد طولك، أعتمديهما على طريقة زينب بطلة (حب أعمى)، ولإبراز نحافة خصرك أعتمدي حزام عريض من نفس لون البنطال.

- الأكسسوارات الكاميل لاسيما البوط الطويل سيعزز أناقتك الشتوية، نسقيه مع فستان مورد من وحي إطلالة هزال فيليز، وأكملي إطلالاتك الشتوية بمعطف كاميل أو أسود.

اقرئي أيضًا : 4 نجمات يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بملابسهن الجريئة في يوم واحد

- ليس سراً، فالأسود هو الأنسب دوماً للبشرة السمراء، فيمكنك إعتماد طلة بالكامل بهذا اللون الراقي، أو تنسيقه مع درجات الرمادي الفاتحة.

- أيضاً من الدرجات التي ستتناغم مع البشرة السمراء وتعتبر من أبرز إتجاهات هذا الخريف، الوردي الداكن، والأحمر الصارخ، والدليل تجدينه في الصور التي رصدناها لكِ من الحساب الرسمي للنجمة التركية على إنستقرام.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات