الريش لمسة مترفة على فساتين الزفاف

لمسة واحدة تكفي لتحويل فستان زفاف بسيط التصميم إلى فستان أقلّ ما يمكن أن يوصف به " ملكيّ". أفكار كثيرة يقدم على تنفيذها كبار مصمّمي الأزياء حول العالم، من بينها إضافة الريش التي غدت أكثر ابتكاراً وغرابةً عمّا كانت عليه في وقت مضى، خاصّة وأنّها ليست بصيحة جديدة.

فساتين الريش كانت لها حصّة كبيرة ضمن عروض أسبوع الزفاف لصيف 2018 أجملها كان لـ Mira Zwillinger، فقد قدّمت فستاناً غطّاه الريش بالكامل إضافة إلى أقراط الريش الطويلة، كما أضافت تفاصيل عديدة لفساتين مجموعتها، مثل الأكمام، الأكتاف والأحزمة.

أمّا المصمّم الهنديّ نعيم خان والذي يشتهر بتصاميمه الفخمة وغير المألوفة، لم يكن غريباً أن يقدّم فستان زفاف بتنّورة من الريش كبيرة الحجم، نسّقها مع قطعة علويّة مرصّعة بالخرز البرّاق. تصميم جريء خطف الأنظار!

اقرئي أيضًا : أبرز صيحات فساتين زفاف خريف 2018 من أسبوع نيويورك

صيحة الريش على فستان الزفاف لا يشترط ظهورها بطريقة ملفتة أو مبالغاً بها، بل يمكن الاكتفاء بتزيين أطراف أكمامه بالريش على طريقة المصمّمة Inbal Drour.

والريش على الكاب، الصيحة الطاغية مؤخّراً ليس فقط على فساتين الزفاف وإنّما على أنماط أخرى من الفساتين رائعة للغاية مثلما قدّمته المصمّمة Rita Veneris لموسم خريف 2017، حيث ظهر الريش حول العنق لينسدل منه الكاب، ويعتبر بديلاً مثاليّاً لأكسسوار الرقبة، كذلك ظهر في عرض فساتين زفاف Monique Lhuillier للموسم نفسه بكاب قصير مزيّن بالريش.

فكرة أخرى اعتمدت على الريش في إطلالة الزفاف، وهي تزيين طرحة العروس بالريش! رصدناها في مجموعة Hayley Paige لخريف 2017، فقد غطّى الريش أطراف الطرحة الطويلة بالكامل، وكذلك قدّمت المصمّمة فستان زفاف آخر مزيّناً بالريش على الأكتاف لموسم صيف 2018.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف تخفي الارداف موضة خريف 2018

أضف تعليقا