للمحجبات: إختاري آخر صيحات الجاكيتات الخريفية

  • لكل فصل جاكيت تتلاءم معه، ومع حلول فصل الخريف طرحت أهم دور الازياء الجاكيتات المميزة التي يمكن إرتداءها حالياً.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    يتميز الخريف عن غيره من الفصول بأن الموضة فيه تجمع بين الستايل الصيفي والشتوي معاً، وأهم قطعة هي الجاكيت. اليك بعض المعلومات حول الجاكيت الخريفية الرائجة حالياً.


    الجاكيت الطويلة جداً: موضة جميلة حالياً، تليق بالفتاة الطويلة، تصل تلك الجاكيت الى اسفل القدمين وغالباً ما تكون من الاقمشة الناعمة منها اللينين والمخمل والحرير. ذلك اللوك يشعر المحجبة بالسعادة، لانه يجمع بين الاناقة والحشمة. يمكن تنسيق الجاكيت مع سروال ضيق وبلوزة ناعمة تحته.
    الجاكيت الضيقة والقصيرة: قطعة قديمة جديدة. متوفرة منذ زمن طويل، ولكنها في الخريف تعود للواجهة. تلك الجاكيت تتميز بأنها ضيقة على الخصر وتبرز قوام الجسم، تليق بالمحجبة النحيفة التي تعطيها شكلاً جميلاً لقوامها.
    جاكيت المربعات: قطعة أنيقة ومميزة، ترتديها المحجبة خلال جميع المناسبات سواء الاجتماعات في العمل أو الزيارات الرسمية. تليق تلك الجاكيت بجميع أشكال الاجسام، وهي مناسبة للمحجبة والسمينة لانها تخبأ عيوب الجسم. ابرز الجاكيتات حالياً هي المزينة بالمربّعات العريضة ومن الالوان الغامقة منها البني والباج والاسود والابيض.
    جاكيت الحرير: جاكيت قصيرة عادة ما تكون مع حزام على الخصر، وتكون مصنوعة من الحرير الناعم جداً. وهي تتلاءم مع السراويل الرسمية.

     

     

    شاهدي أيضاً:

     

     

    إقرئي أيضاً:

    للمحجبات: أفكار لتنسيق سروال "الليغينغ"

    الوان مناديل مناسبة للمحجبات السمروات

    للمحجبات: أفكار ونصائح لتنسيق الفستان الأنسب لكنّ

    أضف تعليقا