البوت الأحمر يغزو موضة الشتاء

طغى الـ Boot الأحمر على غالبيّة عروض أزياء خريف وشتاء 2018 ليعلن نفسه نجم الموسم، مع اختلاف تصاميمه وطرق انتعاله. وقبل أن تتّبعي هذه الصيحة، عليكِ بمعرفة كيفيّة تنسيقه مع الملابس بوحي من العارضات والنجمات.

الـ Boot الأحمر القصير
هو أكثر ما يلائم من تريد مواكبة الموضة دون مبالغة، قصير ويتعدّى قليلاً كاحل القدم. ظهر هذا الموسم بكعب صغير جدّاً، مثل أحذية Aldo، يفضّل انتعاله نهاراً وتنسيقه مع الدنيم الأزرق أو الأسود على طريقة نيكول سابا وجيجي حديد.

اقرئي أيضًا : الـ Ear Cuff صيحة الـ 2018

الـ Boot الأحمر الطويل جدّاً
أو ما يطلق عليه Over The Knee Boot أي الذي يتعدّى الركبتين، يحتاج لامرأة جريئة وشغوفة بتطبيق الموضة. أبرز العلامات التي قدّمت هذا الـ Boot كانت Fendi بكعب عالٍ، أمّا علامة Philipp Plein، فطرحت تصميماً آخر مسطّحاً ومزيّناً بأربطة.

يمكن انتعال الـ Boot الطويل مع فساتين متوسّطة الطول مثلما فعلت عارضات Fendi. نقترح عليكِ أيضاً تنسيقه مع المعاطف الطويلة بألوان مناسبة مثل الأسود والكاميل.

الـ Boot المزوّد بأربطة
من الصيحات الرائجة جدّاً لشتاء 2018، ليس فقط باللّون الأحمر، قدّمته علامتا Giambattista Valli و Tod's بتصاميم تخطف الأنفاس. يحتاج هذا الـ ب Boot إلى قطع متوسّطة الطول حتى يبرز تصميمه الأنيق.

اقرئي أيضًا : الحزام العريض لأناقة آمنة هذا الموسم!

الـ Boot بكعب متوسّط
هو الأكثر انتشاراً هذا الموسم، حيث قدّمته علامات Phillip Lim، Topshop، Zara، Isabel Marant وغيرها بتصاميم عدّة منها الطويل والقصير.

يمكن للـ Boot الأحمر أن يضفي حيويّة على الإطلالة الموحّدة اللّون، مثل الإطلالات باللّون الأسود أو الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات