أماتو تختتم عروض فاشون فورورد دبي بمجموعة آسرة وملهمة

أُخُتتمت فعاليات فاشون فورورد بالأمس بعرض لعلامة أماتو Amato، والتي قدمت مجموعة مذهلة ومبتكرة من أزياء الكوتور حيث زينت بالتول مع تفاصيل مزخرفة وكشاكش طوع من خلالها المصمم فورن وان أماتو Furne One Amato النغمات الباستيلية في خدمة تصاميمه الآسرة.

المصمم الذي أرتبط أسمه بإطلالات المشاهير مثل كاتي بيري، ليدي غاغا، بيونسي، ماريا كاري، جنيفر لوبيز، شاكيرا وغيرهن قدم 36 قطعة رائعة ضمن مجموعة ربيع وصيف 2018 وسط حضور كبير من عشاق تصاميمه في دبي.

وعبر المصمم الإيطالي الذي يعيش في دبي عن سعادته بإختتام عروض فاشون فورورد في موسمه العاشر قائلاً: "أشعر بسعادة غامرة كل عام بإختياري لإختتام عروض فاشون فورورد، فهذا المنبر الذي تم إنشاؤه لدعم صناعة الأزياء المثيرة والنابضة بالحياة في دبي قريب جداً إلى قلبي، لقد أرتبطت عروضي دوماً بقصة، وهذا العام أردت أن تختبر إمرأة أماتو الغوص في ظلام المحيطات لتتحدى مخاوفها وتصبح أكثر شجاعة وجرأة وقوة".

وقد حرصت أماتو كوتور دائماً على مناصرة المرأة في جميع مجموعاتها وتصاميمها، وقد أستوحت هذه المجموعة بالذات من جميع النساء اللاتي قاتلن في الحياة للعيش بغض النظر عن كل الصراعات والتحديات التي ألقتها الحياة على عاتقهن، والتي لا تزال قادرة على أن ترتفع من الرماد.

أضف تعليقا