علامة "أماتو" تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في حي دبي للتصميم

أعلنت دار أماتو Amato عن افتتاح متجر جديد تحت اسم "أماتو لوكس"، والذي سيضمّ ملابس عصرية جاهزة وقطعاً راقية ومبتكرة في أحد أهمّ دور الأزياء الجديدة، وأكثرها شعبية في دبي.
وعلى الرغم من ارتباط العلامة بتصميم الملابس الراقية وجميع ملحقاتها، فإنها تتطلع اليوم لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة مع عروضها الجديدة من الملابس الجاهزة.
وحصدت الدار الكثير من الشهرة عقب إطلاق مجموعتها الأولى "أنفيلد سول" عام 2004؛ حيث نالت "أماتو" التي يعني اسمها "الحبيب" باللغة الإيطالية، تقدير نخبة خبراء الموضة في المنطقة، وتتمحور فلسفتها حول التصاميم الحديثة وغير التقليدية التي تنضح بالجمال والتميز، حيث يفتخر المصمم فيرن وان بأسلوبه الفريد في استخدام الأقمشة كوسيلة لابتكار تشكيلة عصرية ذات بصمة فنية في آنٍ واحد.
وقد اكتسبت العلامة تقديراً وشهرةً سريعة على المستوى العالمي، بفضل رؤية المصمم الإبداعية التي ترتكز على استخدام أفضل أنواع الأقمشة والأنسجة وأفخر المواد وتقنيات الزخرفة الرائعة. فتعتبر "أماتو" دار الأزياء العالمية الأولى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظى باهتمام الكثير من النجمات الشهيرات، مثل هايدي كلوم وتايرا بانكس وبيونيسي وكيتي بيري وجينيفر لوبيز ونيكي ميناج وشاكيرا ونيكول شيرزنجر وجيسي جيه، اللواتي يعتبرن من المتابعات الوفيات للعلامة.
كما يعلن افتتاح متجر "أماتو لوكس" المستقل في منطقة دبي للتصميم، عن بداية مرحلة رائعة وجديدة بالنسبة للعلامة الفاخرة والعملاء على حدّ سواء. ومن جانبه أوضح المصمم العالمي الفلبيني فيرن وان قائلاً: "نجحت برفقة راشد علي في خوض رحلةٍ جميلة مع ’أماتو‘ في مدينة دبي، التي كانت مجرد مدينةٍ صغيرة تحمل الكثير من الآفاق الواعدة عندما انتقلت إليها في البداية. ولأنّ متجرنا المستقلّ والجديد يحمل روح مدينة دبي المعاصرة والنابضة بالحياة، فقد كان من الطبيعي اختيار منطقة دبي للتصميم كموقع جديد لنا. حيث توفر ’دي 3‘ وجهةً مزدهرة لعشاق الموضة، وتمثل انعكاساً مثالياً لمكانة علامتنا التجارية الرائدة".
وستستعرض المجموعة الأولى في "أماتو لوكس" سترات منتفخة ومزدانة بطبعات لأزهار ملونة، وفساتين فضفاضة إلى جانب سترات رقيقة من الدانتيل المنسدل بأسلوب أنيق، لتتزين جميعها بتدرجات ألوان الباستيل المدهشة. وتظهر رسوماتٌ متنوعة لحشراتٍ وطيور وزهور مستوحاة من وحي الطبيعة بأسلوبٍ شاعري يميز العلامة الراقية مع زخارف متكررة وبارزة في جميع قطع المجموعة على شكل طبعات جريئة ومتميزة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

عرض أزياء للمحجبات يزين أسبوع خريف 2017 بنيويورك  

30 فستانًا بالأسود الراقي من أسبوع نيويورك للموضة  

تخلّصي من الوزن الزائد في 3 دقائق فقط!  

 

 

سمات :
أضف تعليقا