علاقات زوجية فنية انتهت بالخلع!

أزمات زوجية مختلفة شهدها الوسط الفني خاصة المصري خلال السنين لأسباب أدت الى حالات خلع كثيرة بين المشاهير رغم أنهم بدأوا حياتهم الزوجية بحالة من السعادة والتفاهم، وكان آخرها خلع السعودية رنا قصيبي لزوجها الفنان حسين فهمي بعد قضية استمرت شهوراً طويلة.

وقد كثرت حالات الخلع بين المشاهير العرب في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب ضغوط الحياة وصعوبة التفاهم بين هؤلاء المشاهير وشركاء حياتهم.

في الصور أعلاه نعرض بعض حالات الخلع التي حصلت بين المشاهير العرب:

شغلت النجمة روبي الجماهير بقصة انفصالها وخلعها لزوجها سامح عبد العزيز أواخر العام الماضي، قبل أن تعلن عن عودتها له بعد فترة قليلة من إعلان طلاقهما.

اقرئي أيضاً:

بالصور: أشهر ثنائيات هوليوود حب عمره سنوات بدون زواج

النجمة المصرية ساندي حصلت على الخلع من زوجها رجل الأعمال حسام بدران عام 2016، وحصلت الفنانة هالة صدقي على الخلع من زوجها مجدي وليم عام 2001.

وفي عام 2008 خلعت هنا شيحة زوجها مهندس الديكور محمد فوزي العوامري، كذلك فعلت النجمة منى عبد الغني بطلب الخلع من زوجها الأول الموسيقار شريف سلامة.

ورفعت المغنية الشعبية بوسي قضية خلع ضد زوجها فطين، الى جانب النجمة رانيا يوسف التي أقامت دعوى الخلع من زوجها المنتج محمد مختار عام 2011.

ومن النجمات المصريات اللواتي أقمن دعوى خلع على أزواجهن آمال ماهر التي خلعت زوجها الملحن محمد ضياء بعد عام واحد فقط من الزواج.

ورفعت حنان ترك دعوى طلاق ضد زوجها الأول خالد خطاب بسبب تشاجرهما الدائم.

اقرئي أيضاً:

بالصور والأسماء: أشهر عازبات الوسط الفني العربي لعام 2017

بالصور: نجمات مع طليقهن في المناسبات

بالصور: شاهدوا نجمات العالم بين عمر الـ18 واليوم!

أضف تعليقا