بالصور: أشهر ثنائيات هوليوود حب عمره سنوات بدون زواج

 على الرغم من حالات الطلاق والانفصال التي يعيشها المشاهير، أثبتت بعض الثنائيات في هوليوود أنّ الحب قد يدوم طويلاً، إلا أنّ اللافت أنّ الثنائيات التي حافظت على علاقة ثابتة هي لنجوم أبقوا على العلاقة العاطفية ولم يكللوها بالزواج.

فقد أكّد الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت اللذان تحابا لسنوات وأنجبا ثلاثة أبناء قبل أن يقررا الزواج، أنّ هذا الخيار قد يكون سبباً في انتهاء الحب، إذ أنّهما تطلّقا بعد مدّة وجيزة على زواجهما.

 

إقرئي أيضًا:

  جينيفر أنيستون تدعو الجيل الجديد من الأصدقاء إلى التواصل شخصياً

 

 

في هوليوود ثنائيات عمرها سنوات، منها شاكيرا ونجم برشلونة جيرار بيكيه اللذان طاردتهما شائعات الانفصال في الفترة الأخيرة، فاضطرّرا إلى تكذيبها، مؤكدان أنّ علاقتهما مستقرّة وأنّ خيار الانفصال غير وارد.

من الثنائيات المثيرة للجدل أيضاً، لاعبة التنس العالمية أنا كارنيكوفا والمغني أنريكيه إغليسياس، اللذان يرتبطان بعلاقة عاطفية عمرها 16 عاماً ولا يفكران بالزواج.

 

إقرئي أيضًا:

  على طريقة عمرو دياب، براد بيت: هذه هي حبيبتي الجديدة وفريق العمل

 

أما أغرم قصّة حب فهي قصة الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري وحبيبها رجل الأعمال ستيدمان غراهام، اللذان كانا سيتزوجان في العام 1992 وعدلا عن القرار في اللحظات الأخيرة، لإيمان أوبرا أنّ العلاقة الجيدة لا تحتاج إلى زواج، وهما مستمران في علاقتهما منذ 31 عاماً.

أما المغنية العالمية تينا ترنر، فقد قررت كسر القاعدة، وتزوّجت من حبيبها قبل أربع سنوات بعد أن عاشا معاً 27 عاماً.

أضف تعليقا