بالصور.. لهذه الأسباب خلعت زوجات المشاهير الحجاب

أثار ظهور الفنان أشرف عبد الباقي مؤخراً مع زوجته بعد خلعها الحجاب جدلاً كبيراً على السوشال ميديا رغم أنها اتخذت القرار منذ عدة سنوات؛ لكن يعد هذا هو الظهور الأوضح لها بدونه، وذلك في حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح نجمي مسرح مصر.

أشرف لم يكن أول فنان تخلع زوجته الحجاب، فقد سبقته زوجة الفنان حمادة هلال التي استبدلت حجابها بقبعة تظهر منها بعض خصلات شعرها، وبررت الأمر بكونه حرية شخصية لا يحق لأي شخص التدخل فيها، وكان أول ظهور لزوجة حمادة هلال وهي سيدة من خارج الوسط الفني بدون حجابها في احتفاله بعيد ميلاده في كواليس مسلسل طاقة القدر الذي قام ببطولته.

اقرئي أيضًا : محمد عطية يقيم عزاء آخر لوالده .. لهذا السبب! 

هناك أيضاً مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، والتي ظهرت مؤخراً بشعرها أكثر من مرة رغم ارتدائها الحجاب لعدة سنوات، عندما تزوج أحمد مها لم تكن محجبة لكنها فضلت ارتداءه بعد إنجابها أبناءها الثلاثة وظلت تظهر به في المناسبات العامة لعدة سنوات حتى بدأت مؤخراً في الظهور بدونه.

الإعلامية رولا الدبس زوجة الفنان أحمد الفيشاوي أيضاً تخلت عن حجابها بعد عام من زواجهما؛ حيث ظهرت بدونه في إحدى حفلات الزفاف بلبنان، وتردد وقتها أن السبب هو اختلاف درجة تدين الفنان أحمد الفيشاوي في تلك الفترة مما أثر على اتخاذها للقرار.

اقرئي أيضًا : حسين ومصطفى فهمي، يستعيدان زمن الشقاوة بصحبة فنانة شهيرة 

الفنانة عفاف رشاد زوجة المنتج محمد السبكي أيضاً من زوجات المشاهير اللاتي خلعن الحجاب بعد فترة من ارتدائه وتحديداً بعد انفصالها عن زوجها بعدة سنوات، عفاف اشتهرت خلال الفترة الماضية بتقديمها بعض الأدوار مرتدية الحجاب؛ لكنها فاجأت الجمهور بظهورها بدونه خلال الفترة الماضية في عدد من المناسبات الاجتماعية.

أضف تعليقا